أخر الأخباررياضة

أهلي حلب بمواجهة صعبة على أرضه أمام الحكمة في بطولة وصل

جماهير الأهلي تتصدر المشهد .. وصالة الحمدانية على موعد مع حضور واسع

يستضيف “أهلي حلب” فريق “الحكمة” اللبناني غداً الخميس ضمن مباريات المرحلة الثالثة من دوري غرب آسيا للأندية بكرة السلة “وصل”.

سناك سبورت – دمشق

ويريد “أهلي حلب” تحقيق فوزه الثاني بالبطولة بعد أن انتصر على “النفط” العراقي في المرحلة الأولى من البطولة،.وتعرض للخسارة بالمرحلة الثانية أمام “غورغان” الإيراني.

ويحتل فريق “الأهلي” المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط،حيث كان الفريق قد سجل 149 نقطة في مبارياته الثلاث بمعدل 74.5 في المباراة الواحدة،.فيما استقبلت سلة “الأهلي” خلال اللقاءين 193 نقطة بمعدل 96.5 في كل مباراة.

في المقابل. فإن فريق “الحكمة” يسعى لتحقيق فوزه الثاني في البطولة بعد تفوقه على “النفط” العراقي وخسارته أمام “غورغان” الإيراني.

ويمتلك “الحكمة” في رصيده 3 نقاط تضعه بالمركز الثاني،.حيث سجل الفريق 164 واستقبل 164 نقطة أيضاً ومعدل التسجيل والاستقبال 82 نقطة في كل مباراة.

ومن المتوقّع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً واسعاً حيث تم تعهيدها بقيمة 45 مليون ليرة وفق ما ذكر عضو مجلس إدارة “أهلي حلب” “شادي حلوة”. علماً أن جماهير “أهلي حلب” سجلوا الحضور الأكبر في المرحلة الأولى من بطولة “وصل” بأكثر من 9000 مشجع.

وقال رئيس اتحاد كرة السلة “طريف قوطرش” في حديثه لقناة mtv اللبنانية أن سعة صالة الفيحاء جلوساً 7900 كرسي،.وتصل لـ11000 مشجع بحال كان الحضور واقفاً..أما صالة الحمدانية تتسع لـ9000 مشجع جلوساً،.فيما وقوفاً قد تصل سعتها الجماهيرية إلى 11 أو 12 ألف وفق حديثه.

زر الذهاب إلى الأعلى