فن

أمل عرفة حاضرة في مهرجان جرش

بعد فرقة مسرح سوريا.. مشاركة أمل عرفة في المهرجان الأردني

تستعد الفنانة “أمل عرفة”، للمشاركة في ندوة ثقافية درامية بمهرجان جرش بالأردن. تحت عنوان “مفهوم الدراما وأهمية نقل الواقع المعاش للجمهور”.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت ” أمل” عبر حسابها “انستغرام” إعلان مشاركتها بالندوة يوم 2 آب القادم. بالمشاركة مع الكاتب المصري “مدحت العدل” ونقيب الفنانين المصريين “أشرف زكي”. والفنانة الكويتية ” هدى حسين”.

وبعيداً عن أمل عرفة بندوة في مهرجان جرش، فقد كان موسمها الدرامي هذا العام حافلاً بالشخصيات المتنوعة ضمن ثلاثة أعمال بيئة شامية. تمكنت فيها من حصد إشادات من غالبية جمهورها وبعض النقاد. على أدائها وإمكانياتها بإعطاء كل دور حقه دون تقصير.

وعبر مسلسل “حارة القبة” من تأليف “أسامة كوكش و إخراج رشا شربتجي” لعبت دور “إخلاص” المرأة المعنّفة على الدوام من قبل زوجها. وبتعابير وجهها ودون كلام عكست “أمل” كمية الألم الكامن بقلبها والظاهرة علاماته على جسدها.

مقالات ذات صلة

كما كسبت إعجاب المتابعين مرة أخرى في “زقاق الجن” للكاتب “محمد العاص” والمخرج “تامر اسحاق”. عندما قدمت “شيماء” القوية والحريصة على الدفاع عن الحق بوجه كل من يحاول حرمانه لمن حوله.

أيضا “ملكة” صاحبة الحمام في “مربى العز” كانت مختلفة تماماً عما سبق، فها هي تفتح باب حمامها بوجه الزائرات و نراها واحدة من السيدات صاحبات الشخصية المرحة و القادرة على إنقاذ نفسها من المواقف التي تتعرض لها.

حضور سوري في مهرجان جرش

ويأتي الإعلان عن مشاركة “أمل” في مهرجان “جرش” ضمن الندوة الدرامية، بعد أن أعلن الفنان “محمد خير الجراح” عن تحضيره للمشاركة به أيضاً.

وذلك مع فرقة مسرح “سوريا”وتقديم نمط غنائي مختلف يتخلله رقصات وطرح قضايا ترفيهية وناقدة، كما قال في اتصال هاتفي مع إذاعة ” شام اف ام”.

يذكر أنَّ مهرجان “جرش” الأردني يقام سنوياً، ويقدم العديد من النشاطات الفنية والثقافية، إضافة لأمسيات غنائية لمطربين عرب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى