أخر الأخباررياضة

أصداء أول أهداف بابلو صباغ مع منتخب سوريا في إعلام البيرو

لاعب فريق أليانزا ليما البيروفي يوقّع على هدفه الأول مع نسور قاسيون

استطاع “بابلو صباغ” الوافد الجديد لنسور قاسيون بكرة القدم توقيع أول أهدافه مع “منتخب سوريا” خلال اللقاء الودي مع “ماليزيا” ما دفع الصحف البيروفية للحديث عنه.

سناك سبورت – دمشق

حيث نشر موقع “Willax Tv” البيروفي خبراً عن تسجيل “صباغ” أول أهدافه مع منتخب “سوريا” وكتب فيه.«بابلو صباغ يسجل هدف التعادل لـ “سوريا” بمرمى “ماليزيا”،.ويستعد مهاجم “أليانزا ليما” لخوض بطولة أمم آسيا ابتداءً من 13 تشرين الثاني الجاري.

كما كتب موقع “Depor” البيروفي عن هدف “بابلو صباغ” مع  “نسور قاسيون” ووصف الموقع اللاعب السوري بـ “الشيخ” حيث كتب.«أول تسجيل لـ “الشيخ”: سجل صباغ هدفه الأول لسوريا في مباراة ودية ضد ماليزيا في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 وقد.أقيمت المباراة في قطر وكانت بمثابة التحضير لكأس آسيا 2024».

كما وصف الموقع اللاعب “بابلو صباغ” بالقطعة المهمة في مخطط المدرب “هيكتور كوبر” في بطولة أمم آسيا 2023.والتي ستقام في “قطر”.

يشار إلى أن “صباغ” يلعب لفريق “أليانزا ليما” الناشط في الدوري البيروفي،.وتم استدعاؤه للمرة الأولى للمنتخب السوري في الفترة الحالية لبطولة أمم آسيا 2023. وقد سجل بابلو الصباغ أول هدف له مع منتخب سوريا في ثاني مباراة له مع نسور قاسيون. والذي يُعتبر دليل سرعة اندماج وحس تهديفي عالي لدى اللاعب.

وشارك اللاعب مع “نسور قاسيون” في لقاء “قيرغيرستان” الودي..وفي مباراة “ماليزيا” الودية أمس..وقد تكون أول مباراة رسمية له مع “نسور قاسيون” يوم السبت القادم الثالث عشر من تشرين الثاني أمام “أستراليا”.

زر الذهاب إلى الأعلى