أخر الأخبارفن

أصالة نصري تطلب الرحمة في مصر

نصري: ولادي بيحكوا مصري وبشجعوا فريق مصر

تمنّت الفنانة “أصالة نصري” أن تكون الرحمة موجودة بقلوب الناس بنسبة أعلى، مضيفةً أن العرب رُحماء. ولكن ربما قد لعبت الأحداث دوراً في زيادة القسوة.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “نصري” بكواليس حفلها الأخير الذي أحيته بـ”القاهرة” في لقاء مع موقع “عرب وورد”، تمنت خلاله أن “يروق الناس ويرحموا بعضهم”.

ويأتي رد “نصري” بعد الحملة التي تعرضت لها عبر السوشيل ميديا من قبل الجمهور المصري، المعترض على وجودها في “مصر”. بعد تصريحاتها السابقة، حول فضل “السعودية” عليها وعلى فنها، والتي اعتبروها نكران منها لفضل دولتهم والشعب المصري. بعد ما قدموه من دعم ومحبة منذ انطلاقتها.

اقرأ أيضاً:مصر.. غضب من تصريحات أصالة نصري تجاه السعودية

وخلال الحفل وجهّت “نصري” حسب فيديو نشرته منصة “etبالعربي” رسالة للشعب المصري أيضاً وقالت: «سنين طويلة من عمري أكتر من نصها قضيتهم معكم وبينكم، ولادي بيحكوا مصري بس أنا وأمي بنحكي سوري».

ثم تحدثت “نصري” عن ولائهم كعائلة لكل ما يتعلق بمصر من رياضة وفن، مشيدةً بعلاقاتها وأصدقاء عمرها المصريين وعلاقتها بهم.

اقرأ أيضاً:أصالة نصري تعتذر من المصريين: محبة مصر في قلبي لا تحتمل النقاش

يذكر أن الهجوم الذي تعرضت له “نصري” عبر صفحات التواصل جاء على خلفية إعلان حفلة لها في بحيرة “عين الصيرة”. بجوار المتحف القومي للحضارة المصرية بـ”القاهرة”. يوم 5 من شهر “أيار” الجاري.

ونشر المحتجون هاشتاغ “إلغاء حفل أصالة في مصر”، لترد بدورها بتغريدة خاصة «أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلّا مُحبّة جديدة لمصر العظيمة».

اقرأ أيضاً:أصالة نصري تحصد جائزة في السعودية: معتادة على التكريم فيها

 

زر الذهاب إلى الأعلى