أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

آخر ركلة جزاء في نهائي الكأس تشعل الأجواء .. وتحسم اللقب للفتوة

تفاوت في آراء الجماهير حول الحالة .. هل تجاوزت كرة أنس بوطة خط المرمى؟

أثارت ركلة الجزاء الأخيرة في نهائي كأس الجمهورية جدلاً واسعاً حول تخطيها خط المرمى من عدمه وحسمها اللقب لصالح “الفتوة” على حساب “الوحدة”.

سناك سبورت _ دمشق

وأشعلت الركلة التي سددها لاعب “الوحدة” “أنس بوطة” وتصدى لها “طه موسى” حارس “الفتوة” الأجواء في النهائي. بينما لم تنجح الدقة المتردية للنقل التلفزيوني في توضيح الصورة للمشاهد. إلا أن حكم المباراة قال أنها لم تتجاوز الخط وتوج “الأزوري” ببطولة الكأس.

ونشر “سناك سبورت” استطلاع رأي حول دخول الكرة الأخيرة فتفاوتت تعليقات المتابعين عليه. حيث علق “ماهر” على الحالة بالقول «بالدوري الإسباني مافي تقنيات تكشف هيك حالات فبالدوري السوري بدها تكون موجودة؟».

ووافقة “فادي” الرأي بقوله «بلعبة ريال وبرشلونة 25 كاميرا ما قدروا يعرفوا اذا غول أو لا،.بدك حكم سوري ينتبه أو يعرف»،.من جانبه كان لدى “ياسر” رأي آخر حيث قال «خلي لجنة الحكام تشوفها»..وتواجدت العديد من التعليقات تنوعت بين التأكيد على دخول الكرة مقابل آخرين أكدوا عدم دخولها برأيهم.

تعليقات متابعي سناك سبورت حول استطلاع الرأي
تعليقات متابعي سناك سبورت حول استطلاع الرأي

ويعد اللقب الخامس من نوعه في تاريخ نادي “الفتوة” ببطولة كأس الجمهورية..والأول منذ نسخة 1990-1991 التي حققها الفريق بالفوز على “اليقظة” بهدف دون رد.

الفتوة يتوج بلقبه الخامس ببطولة كأس الجمهورية لكرة القدم
الفتوة يتوج بلقبه الخامس ببطولة كأس الجمهورية لكرة القدم

من جانبه خسر فريق “الوحدة” النهائي الثاني على التوالي وذلك بعد خسارته في الموسم الماضي أمام “تشرين” بهدف دون مقابل.

يشار إلى أن “الفتوة” فاز بنهائي كأس الجمهورية بكرة القدم بعد تفوقه على “الوحدة” بركلات الترجيح 5-4،.إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي.

زر الذهاب إلى الأعلى