أخر الأخبارفن

يزن هشام شربتجي: نجاح عائلتي فتح لي الباب بشكل أسرع

شربتجي: ليس من المنصف مقارنتي بوالدي وأختي حالياً

يعتبر المخرج “يزن شربتجي”، أن النجاح الذي حققه والده “هشام” وأخته “رشا”، أعطاه الفرصة ليدخل بشكل أسرع لهذا المجال. ونشأته في مثل هذه البيئة شجعه على الاستمرار بها.

سناك سوري – متابعات

وروى “شربتجي” لبرنامج “شوفي مافي” على تلفزيون “عمان”، كيف كانت بداية محبته لمجال الإخراج، عندما كان يذهب مع والده لمواقع التصوير. ويرى كيف يتعامل مع الفنانين والجو بشكل عام.

اقرأ أيضاً:بعد غيبوبة لعدة أيام.. هشام شربتجي يغادر المشفى

وتابع “شربتجي” أنه كان يقرأ النصوص الموجودة عند أبيه، مازاد هوسه بهذه المهنة، عندما يراها انتقلت من الورق إلى الشاشة. إضافة لتجاربه بالكاميرات الموجودة حوله، وإصغائه لملاحظات والده.

وعن المقارنة التي من المتوقع أن يقع بها مع أبيه وأخته، قال “شربتجي”، أنها ليست صحيحة في الوقت الحالي، باعتباره يقوم بتجربته الدرامية الأولى. وليس من المنصف مقارنته بمسيرتهما، ولكن لاحقاً تأتي لصالحه كونهما أسماء لامعة، وليسوا أناس عاديين بهذا المجال. وأعرب عن محبته لدخول المنافسة، باعتباره من عشاق التحدي، ولكي يصل لنجاحهم عليه أن ينجز شيئا مهما.

يذكر أن “شربتجي”، بدأ بتجربته الإخراجية الدرامية الأولى، من خلال عشارية “العرافة” التي يتم تصويرها حالياً. بعيداً عن المجال الذي انطلق منه وهو إخراج الفيديو كليب، مع فرقة “سفر”.

اقرأ أيضاً:رشا شربتجي تشارك جمهورها سر مشهد الغربان بمسلسل غزلان في غابة الذئاب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى