أخر الأخبارفن

هارون: منتج باب الحارة سيستغني عن الجميع إن كان لا يريد البوتكس والفيلر

تولاي هارون: بسام دكاك أساء لنا وهو ممثل يبحث عن التريند للنجومية

قالت الفنانة “تولاي هارون”، إن على منتج مسلسل “باب الحارة”، الاستغناء عن كافة الممثلين في حال كان لا يسمح بالبوتوكس والفيلر، وأضافت بلهجة لا تخلو من الدعابة: «يروح يشيلن كلن لكن، بس “الحجي” حدا طيب كتير وبيحكي ببساطة وطريقتو بتنحب».

سناك سوري-متابعات

وخلال استضافتها في برنامج المختار مع الإعلامي “باسل محرز” على هوا إذاعة المدينة إف إم، تحدثت “هارون” عن شقيقتها الفنانة الراحلة “دينا هارون”، وكيف أنها لم تتجاوز مشكلة فقدانها، كما تحدثت عن والدتها التي تمتلك شخصية قوية، وتابعت: «علاقتي فيها مختلفة وقوية، “وأحيانا باكل بهدلة منها قدام ولادي”».

اقرأ أيضاً: بسام دكاك: مابدي مساعدة ومكسيم خليل كان يتمنى يمثل معي

وأثارت قضية العنف الأسري، وكشفت عن تعرضها للضرب حين كانت صغيرة من قبل شقيقها الأكبر، إلا أن والدتها تدخلت حينها بحزم ومنعت شقيقها من ضرب “هارون” محذرة إياه، وأضافت أنه يجب الدفاع عن المرأة ليس في “سوريا” فقط بل بالعالم العربي، مع كثرة الجرائم المرعبة مؤخرا والتي تدل على عدم وجود ثقافة، وطالبت بقوانين رادعة للعنف، خصوصا أن هناك رجال مقتنعين بممارسة الضرب والعنف، على حد تعبيرها.

“هارون” هاجمت خلال اللقاء زميلها “بسام دكاك”، بعد تصريحاته الأخيرة، التي اعتبرتها مسيئة لزملاء المهنة، وقالت إن “دكاك” ممثل درجة عاشرة لدى المنتجين، ويريد أن يصبح ممثل درجة أولى، ولذا عليه الاجتهاد ليصل إلى النجومية، لا الوصول إليها عن طريق التريند، متسائلة ماذا سيكون التريند الجديد للفنان “دكاك”.

يذكر أن المنتج “محمد قبنض”، كان قد قال إن “كل ممثلة نافخة بقلا روحي عالبيت مابمضي معك”، في حين قال “بسام دكاك” إنه لا “يبيع عرضه” للمنتجين.

اقرأ أيضاً: محمد قبنض: كل ممثلة نافخة بقلا روحي عالبيت مابمضي معك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P