نصر الحريري يتعرّض لانتقادات بسبب منزل فخم في اسطنبول

نصر الحريري _ انترنت

هل يملك رئيس الائتلاف منزلاً قيمته 4.5 مليون ليرة تركية؟

سناك سوري _ متابعات

أثار عرض منزل للبيع في مدينة “إسطنبول” التركية انتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لرئيس “الائتلاف المعارض” “نصر الحريري” إثر ربط اسمه بالمنزل والحديث عن ملكيته له.

وذكر موقع “جسر برس” المحلي أن المنزل المعروض على موقع تركي متخصص ببيع العقارات تظهر الصور الملتقطة منه وجود أعلام تستخدمها المعارضة السورية، ما دفع الموقع للبحث عن اسم صاحب المنزل الذي قدّر ثمنه بـ 4 ملايين و500 ألف ليرة تركية ما يعادل 623 ألف دولار تقريباً.

وبحسب الموقع فإن “الحريري” سكن بالفعل في المنزل المذكور، وتظهر صور من مشاركته في اجتماعات افتراضية عبر الانترنت أنه كان يجلس في إحدى زوايا غرفة الجلوس في المنزل، فيما قال أحد أعضاء “الائتلاف” الذي لم يكشف الموقع عن اسمه أنه زار “الحريري” بالفعل في المنزل المعروض للبيع لكنه لم يؤكد ما إذا كان “الحريري” يملكه فعلاً.
اقرأ أيضاً:اتهامات لـ “محمد علوش” بسرقة أموال “الثورة” بعد افتتاحه مطعم في اسطنبول
أما صاحب الشركة العقارية التي عرضت المنزل للبيع فرفض الكشف عن اسم مالكه، لكن البحث في السجلات العقارية التركية بحسب “جسر” أظهرت أن المنزل مسجّل باسم “ظفر الحريري” وهو الاسم الذي اعتمده “نصر الحريري” لجنسيته التركية بحسب ما نقل الموقع عن عضو في “الائتلاف”.

وفي حين لم يصدر أي تعليق من “الحريري” حول الخبر وحقيقة ملكيته للمنزل، فإن متابعين عبر وسائل التواصل أبدوا انتقادات واسعة له واتهامات بجمع الثروة عبر استغلال موقعه في المعارضة السورية، فيما رجّح آخرون أن يكون “الحريري” قد بدأ التحضير لمغادرة “تركيا” تحسباً من أي تغيير في الموقف التركي تجاه “الائتلاف”.

يذكر أن معلومات ظهرت في أكثر من مناسبة عن ثروات جمعها أعضاء في كيانات وفصائل المعارضة السورية خلال سنوات الحرب مستغلين الأموال التي كانوا يتلقونها من الدول الداعمة لهم.

اقرأ أيضاً:سرقة 11 كغ ذهب من منزل قيادي في المعارضة السورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع