أخر الأخبارفن

نسرين طافش تجتمع مع أحمد الفيشاوي بفيلم مصري جديد

جومانا مراد وسلاف فواخرجي.. مارأيكم بمشاركة الفنانات السوريات بالسينما المصرية؟

تستمر الفنانة “نسرين طافش” بنشاطها السينمائي في “مصر”، حيث ستلتقي بزميلها المصري “أحمد الفيشاوي”، عبر فيلم “سيستم”. بعد “جوازة توكسيك” الذي جمعها مع “ليلى علوي”.

سناك سوري _ متابعات

ووفق ما نقلت صحيفة “اليوم السابع” أن “نسرين” ستقابل “أحمد” بفيلم “سيستم”، والذى تدور أحداثه ضمن قالب اجتماعي. من تأليف “أحمد مصطفى” وإخراج “أحمد البنداوي”.

ويأتي الإعلان عن فيلم “سيستم” الذي سيجمع ما بين “نسرين طافش وأحمد الفيشاوي”. بعد أيام من الكشف عن “جوازة توكسيك” المصري، والذي ستتشارك بطولته مع “ليلى علوي” أيضاً دون الكشف عن طبيعة الدور التي ستقدمه.

يشار إلى أن مشاركات “نسرين” في السينما المصرية بازدياد، فقد دخلتها بشكل فعلي عام 2019 بعد مشاركتها في “نادي الرجال السري”.

مع عدد من الفنانين المصريين، مثل “كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، ميرنا جميل” وغيرهم. إضافة لتصديها لبطولة “أخي فوق الشجرة” مع المصري “رامز جلال”.

والتي قدمت به “نسرين” شخصية فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ “بهاء _ رامز جلال” وتدور أحداث الفيلم. حول شاب يُدعى “علاء” يعيش حياة صحية ومنظمة، تتحول حياته عندما يدخل شقيقه التوأم “بهاء”، العائد من  “أمريكا”، ولم يكن يعلم بوجوده من قبل.

فنانات سبقنّ نسرين طافش للسينما المصرية

يحمل رصيد “جومانا مراد” بالسينما المصرية الكثير من الأفلام التي شاركت بها منذ اندماجها بالساحة الفنية المصرية. وكان آخرها “عالزيرو” مع الفنان “محمد رمضان”.

والذي جاء إضافة لما سبقه من أفلام مثل “يوم 13” والتي حلت به كضيفة شرف، وبمشاركة نخبة من نجوم الساحة الفنية المصرية. من بينهم “دينا الشربيني”،  و”محمود عبد الغني”، إضافة إلى “الحفلة”، “الشياطين”، “لحظات أنوثة”، و”كباريه”.

وبدورها لمع اسم “سلاف فواخرجي” في مصر عبر عدة أفلام تصدت بطولتها مثل “حليم” مع الراحل “أحمد زكي”، وفيلم “ليلة بيبي دول” في عام 2008. مع “نور الفيشاوي ومحمود عبد العزيز”.

والتي كشفت سابقاً عن تعلقها بالسينما المصرية منذ طفولتها من خلال أفلام “نعيمة عاكف”، التي كان والداها يحضرونها لها لمتابعتها. وذلك أثناء لقاء لها عبر قناة “التاسعة” في “مصر”.

وبينما يتم عرض فيلم “سيستم” ومعرفة دور “نسرين” فيه، ما رأيكم بمشاركات فنانات سورية في السينما المصرية.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى