أخر الأخبارفن

نادين خوري لا تمانع المشاركة بالإعلانات التجارية

نادين خوري: سبق أن شاركت بـ3 إعلانات سابقاً

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “نادين خوري”، إنها لا تمانع المشاركة في الإعلانات التجارية، إنما ضمن شروط معينة.

وأضافت خلال مقابلة مع فوشيا أن الشروط متعلقة بطبيعة، ونوعية الإعلان، وكذلك المقابل المادي الذي يختلف تعاملها معه في الإعلان عن تعاملها معه في الدراما حيث إنها لا تكترث في المسلسلات الدرامية للمبلغ المادي عندما تعجبها الشخصية لكن من وجهة نظرها لا يمكن إسقاط هذا الأمر على الإعلانات.

اقرأ أيضاً: نادين خوري: لست وحيدة.. وكرهت جمالي يوماً ما

وأضافت أنه عند استثمار اسم الممثل حتى ولو في لقطة صغيرة جدا، يجب أن يدرك صاحب الإعلان الميزانية التي وضعها للإعلان وخصوصية الممثل، حيث إن الأجور الإعلانية مرتفعة جدا للفنان في كل أنحاء العالم، إضافة إلى بحثها بكيفية إظهار المنتج الذي يروج له في الإعلان، فيما لو كان يليق بالفنان أم لا، مشيرةً إلى أنه فيما لو تمت مراعاة تلك الأمور فهي حتما لا تمانع المشاركة في أي إعلان.

وأضافت أنها عندما بدأت طريقها الفني شاركت في ثلاثة إعلانات للتلفزيون، لكنها الآن تشترط أن تكون المشاركة في الإعلان توازي التاريخ، والخطوات التي صنعتها طوال الأعوام الطويلة الفائتة.

يأتي ذلك بعد أن ظهرت الفنانة “أمل عرفة” برفقة فنانين آخرين منهم “جوان خضر”، “علاء قاسم”، “ناهد حلبي”، في إعلان تجاري لمنتج غذائي من إخراج “محمد عبد العزيز” تم عرضه للمرة الأولى خلال رمضان الجاري، حيث أثار جدلاً عبر مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض لفكرة الإعلان ومشاركة فنانين كبار في إعلان شيبس.

اقرأ أيضاً: إعلان تجاري يعيد تعاون أمل عرفة مع مخرج شارع شيكاغو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى