أخر الأخبارفن

من هو الشامي الفنان السوري الذي حاز على جائزة في السعودية؟

بعد 99 مليون مشاهدة.. الشامي مكرماً عن أغنيته يا ليل ويا العين

من هو الشامي الفنان السوري الذي حصل على جائزة الأغنية الأفضل خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024. في السعودية عن “أغنيته “يا ليل ويالعين”. التي حصدت ملايين المشاهدات.

سناك سوري _ متابعات

لا تتوفر الكثير من المعلومات عن الفنان السوري الذي يبدو أنه يتقصد عدم إظهار هويته بشكل كامل. دون أن يكشف عن السبب، فيما يترك صوته وأغنياته لتعرّف عنه.

وتوجه “الشامي” بعد استلام جائزته من قبل مواطنيه الفنانيين “سلافة معمار” و”قيس الشيخ نجيب”. بإهدائها إلى بلده “سوريا”. وأبدى فخره بالتواجد بين أسماء فنية كبيرة تلك الحاضرة خلال المهرجان.

من هو الشامي الفنان السوري؟

“الشامي” شاب سوري يقيم في “تركيا” اشتهر بذلك اللقب دون الكشف عن اسمه الحقيقي. وذكر خلال حديثه بعد استلام الجائزة أنه يعمل في “الجلي” بأحد المطابخ، دون أن يحدد مكاناً محدداً.

أطلق أغنيته الشهيرة “ياليل ويالعين” من إنتاج شركة “وتري”. التي حققت نجاحاً واسعاً بعد طرحها قبل أربعة أشهر، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 99 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

وهي من كلماته وألحانه وتوزيع فؤاد جنيد وإخراج حسان رحايل. كما لاقت الأغنية أيضًا رواجًا كبيرًا على منصات أخرى مثل “تيك توك” و”انستغرام”. وله عدة أغاني أخرى منها “سميتك سما”، “بفديك”، “شايل ذنب”.

يذكر أن “الشامي” نال جائزته في “joy awards”، ضمن المنافسة بين 4 أغاني وهي “فوق” للمطربة “أصالة نصري“. و “مزلاج” للمطربة أميمة طالب،  إضافة إلى”وياك وياك” لـ “أحلام”، وأغنيته “يا ليل ويالعين”.

زر الذهاب إلى الأعلى