رياضة

منتخب سوريا للواعدات يفوز على لبنان ويتوّج بطلاً لكأس غرب آسيا

تالا حرب تحصد جائزة أفضل لاعبة وليلاس إبراهيم هدّافة للبطولة

توج منتخب سوريا للواعدات بكرة القدم يوم أمس الأربعاء بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للواعدات التي استضافها ملعب “البولو” بمدينة “الحسين للشباب” في “الأردن”.

سناك سبورت-متابعات

واستطاع منتخب سوريا للواعدات حصد اللقب في بطولة غرب آسيا، بعد تحقيقه الفوز في المباراة النهائية على نظيره “اللبناني” بهدف دون رد.

وحصلت لاعبة المنتخب “ليلاس إبراهيم” على جائزة الحذاء الذهبي كهدافة للبطولة، بالإضافة لتحقيق زميلتها في المنتخب “تالا حرب” جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبة خلال البطولة.

وكان منتخب “سوريا” قد بلغ المباراة النهائية كمتصدر للترتيب العام بعد اختتام منافسات الدور الأول برصيد 6 نقاط. متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على نظيره المنتخب “اللبناني” الذي حل ثانياً.

وينص نظام البطولة على خوض جميع المنتخبات المشاركة للدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يلتقي في الدور الثاني متصدر الدور الأول مع المركز الثاني لتحديد بطل البطولة ووصيفه. فيما تواجه صاحبا المركزين الثالث والرابع لمعرفة بقية المراكز.

يذكر أن هذا اللقب الثاني لمنتخبات فئة السيدات وذلك بعد تتويج منتخب سوريا للناشئات في تشرين الثاني الفائت بلقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا الرابعة للناشئات عقب فوزه في المباراة النهائية على ناشئات الأردن بهدف دون رد.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى