الرئيسيةرياضة

مسؤول في الوحدة الإماراتي: عمر خريبين فضّل الأموال على الاستمرار معنا

الوحدة الإماراتي لم يمنح خريبين الراتب الذي طلبه

قال “خالد الهنائي” العضو المنتدب لنادي “الوحدة” الإماراتي إن لاعب منتخب “سوريا” “عمر خريبين” فضَّل الأموال عبر الانتقال لفريق “شباب الأهلي دبي” على الاستمرار مع “الوحدة” .

سناك سبورت – متابعات

وخلال لقاء تلفزيوني عبر قناة “أبو ظبي الرياضية” كشف “الهنائي” أسباب التخلي عن “خريبين” رغم حلوله ثانياً في لائحة هدافي الدوري الإماراتي الموسم الفائت، واضعاً الأمر في خانة بحث اللاعب عن الفائدة المالية فقط.

“الهنائي” أوضح أن نادي “الوحدة” هو من طلب من “خريبين” البحث عن نادٍ يطلبه بنظام الإعارة، وذلك بعد طلب الأخير زيادة على أجره من النادي العنابي، وبعد ذلك كان نادي “شباب الأهلي” أول الراغبيين بالتعاقد مع الهداف السوري.

اقرأ أيضاً: شباب الأهلي دبي يضم عمر خريبين بعد موسم ناجح مع الوحدة

وقال “الهنائي”: «خريبين طلب منا الرحيل والموافقة على عرض شباب الأهلي دبي باستعارة اللاعب لموسم واحد رغبة منه بزيادة راتبه ومردوده المادي. ولو كان راتب الشباب مثل راتبنا لاستمر معنا لكنه اختار الراتب الأعلى قيمة مادية لذا قررنا عدم الوقوف في طريقه وأمام رغبته التي نحترمها».

وخلال عامه الأول مع “العنابي” سجل خريبين 20 هدفاً، وصنع 11 آخر بتمريراته الحاسمة. وأنهى موسم 2021/2022 مسجلاً 15 هدفاً، ليحل وصيفاً لهدافي الدوري الإماراتي. وينافس على جائزة الكرة الذهبية لأفضل محترف في الدوري قبل أن يحسمها مهاجم العين “لابا كودجو”.

يذكر أن السمة العامة للكثير من اللاعبين السوريين المحترفين تتمثل في تنقلاتهم الكثيرة بين الأندية بحثاً عن تحسين المردود المادي باستمرار. ولو على حساب استقرار اللاعب الفني الذي يعد أبرز عوامل النجاح والتطور الكروي.

اقرأ أيضاً: السوري عمر خريبين مرشح لجائزة الكرة الذهبية

زر الذهاب إلى الأعلى