رياضة

مدرب منتخب الشباب يكشف عن معسكر خارجي قادم

"مارك فوته" سعيد بمواجهة المجد التحضيرية وينتقد حكم اللقاء

أعلن المدرب الهولندي لمنتخب شباب “سوريا” “مارك فوته” عن أول معكسر تدريبي خارجي للمنتخب أواخر الشهر الحالي.

سناك سبورت – متابعات

وقال “فوته” لصفحة اتحاد الكرة: «سنخوض مباراتين وديتين أمام منتخب شباب الأردن في المعسكر القادم تحضيراً لنهائيات كأس آسيا التي ستنطلق مطلع آذار 2023».

وسيسبق المباراتين المقبلتين معسكر داخلي ينطلق بعد 5 أيام منحها المدرب الهولندي كاستراحة للاعبين بعد نهاية التجمع في “دمشق” يوم أمس.

مقالات ذات صلة

وانتهى تجمع المنتخب في “دمشق” بانتصار تلامذة “فوته” يوم أمس على فريق رجال “المجد” بستة أهداف مقابل هدفين أحرزهما الأزرق الدمشقي من ركلتي جزاء.

وسجل أهداف شبان “سوريا” كل من: “مهند فاضل” 2 و “عدي حسون” 2 و”عبد الله زقريط” 1 و”محمد أسعد” 1.

وتحدث “فوته” عن اللقاء قائلا: «في الشوط الأول سجلنا أربعة أهداف رائعة لأننا كنا بغاية التركيز وفي الشوط الثاني قمنا باستبدال جميع اللاعبين».

وانتقد “فوته” الحكام متابعا: «سجلنا هدفين في الشوط الثاني وتلقينا مثلهما من ضربتي جزاء غير صحيحتين، لكننا استمرينا بتقديم مباراة جيدة».

“فوته” كان سعيدا باللعب ضد “المجد” فالمباراة برأيه «فرصة لاختبار اللاعبين الجدد في المنتخب»، بعد معسكر وصفه بالجيد جداً حيث رأى العديد من اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة.

يذكر أن قرعة دور المجموعات من كأس آسيا للشباب لكرة القدم الذي سينطلق يوم 1 آذار القادم كانت قد وضعت منتخب “سوريا” إلى جانب “أوزباكستان” و “إندونيسيا” و”العراق” في المجموعة الأولى.

اقرأ أيضاً: مدير منتخب الشباب يعد بنتائج مفرحة في نهائيات آسيا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى