الرئيسيةسوريا الجميلة

مجلس محلي يطلق مبادرة “تواصل” لحل المشكلات الخدمية

مارأيكم بهذه المبادرة وهل تعتقدون أنها ستكون فاعلة حقاً؟

سناك سوري-دمشق

أعلن مجلس مدينة “دير الزور” عن إطلاق خدمة قد تكون الأولى من نوعها في تاريخ المجالس المحلية، والتي أسماها “تواصل مع المصدر”، بهدف إيجاد آليات مختلفة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

وجاء في المنشور الذي رصده “سناك سوري” على صفحة المجلس أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن الرؤية الجديدة لمجلس المدينة من أجل تطوير العمل بالقطاع الحكومي وربطه مع المجتمع المحلي.

المجلس دعا المواطنين عبر الصفحة لإرسال الشكوى التي تخص عمل مجلس البلدية من (صرف صحي – القمامة – إشغالات الطرق والأرصفة – الإنارة) على صفحة المجلس مرفقة بصورة المشكلة والمكان ليتم متابعتها معهم وحل المشكلة، بالإمكانيات المتاحة، مشدداً على أهمية تعاون المواطنين مع المجلس وخاصة فيما يتعلق بالالتزام بقوانين النظافة ورمي القمامة بالفترات المحددة بين 8 مساءً و8 صباحاً التي تساعد عمال النظافة وتجنب المواطنين المخالفات.

اقرأ أيضاً: القوارض تسرح وتمرح في “دير الزور” والجهات المعنية تتهم الحرب

المبادرة تعتبر خطوة جيدة في سبيل النهوض بالعمل البلدي في ظل المشاكل الكثيرة التي تعاني منها المحافظة بعد سنوات من الحرب والتدمير، بانتظار تطبيقها على أرض الواقع، وخاصة فيما يتعلق بسرعة الاستجابة للشكاوى الكثيرة التي يعاني منها المواطنون.

وحاول “سناك سوري” التواصل مع صفحة المجلس للحصول على تصريح حول المبادرة، إلا أن التواصل لم ينجح رغم مضي أكثر من يوم عليه، حيث تم تحويلنا إلى رقم واتساب للإجابة عن الأسئلة، ورغم تواصلنا مع الرقم منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس فإننا لم نلق أي رد على أمل أن تكون شكاوى المواطنين أفضل حالاً.

اقرأ أيضاً: الحرارة تعود إلى سجن “دير الزور” والكادر الطبي في الطريق إليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى