الرئيسيةرياضة

ما حقيقة مفاوضات ليون الفرنسي مع السوري إيزاكيل العم؟

انتشار واسع لخبر سعي ليون وراء العم .. هل ينتقل من الأرجنتين إلى فرنسا؟

تداولت صفحات رياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن بدء نادي “أولمبيك ليون” الفرنسي مفاوضات لضم اللاعب السوري “إيزاكيل العم”.

سناك سبورت-دمشق

البداية كانت حين نشر “محمد كريم” منشوراً ذكر فيه أنه ينقل عن صحيفة “le monde ” ورابطة مشجعي نادي أولمبيك ليون”olympique lyonnies fans” معلومات عن وجود مفاوضات بين النادي الفرنسي و”العم” لتمثيله في الموسم المقبل قادماً من “إنديبندنتي ريفادافيا” الأرجنتيني. وأضاف “كريم” أنه ينقل الخبر كما هو بحكم مهنته.

لتقوم الصفحات والمجموعات الرياضية السورية بتناقل الخبر دون ذكر مصدر مثل صفحات “جماهير الدوري السوري ” و “ركن الرياضة العام” و “Syrian Koora.

سناك سبورت بحث في المصدر الذي نسب إليه خبر وجود مفاوضات لانتقال إيزاكيل العم إلى نادي ليون الفرنسي. وهو صحيفة “le monde” الفرنسية ولم يجد أي خبر عن “العم” ولا عن أي مفاوضات يجريها النادي الفرنسي معه.

وبعد خروج منتخب “سوريا” من كأس آسيا، بدأ الحديث عن عقود وانتقالات لأبرز نجوم المنتخب، حيث شهدت الأيام الماضية، انضمام “أيهم أوسو” لنادي” قادش” الإسباني.

ليتبعه إعلان توقيع “ثائر كروما” مع “مومباي سيتي” الهندي، وسط دخول نادي “الزمالك” المصري بمفاوضات مع “محمود الأسود” للتوقيع معه. إضافة إلى انضمام “إبراهيم هيسار” إلى نادي “فولاذ” الإيراني.

زر الذهاب إلى الأعلى