مارديك مارديكيان وعمرو الميداني يعلنان شفاءهما من الكورونا

عمرو ميداني ، مارديك مارديكيان

لاعبان سوريان يعلنان تعافيهما من كورونا والعودة إلى التدريب

سناك سوري-دمشق

أعلن لاعب المنتخب السوري لكرة القدم “مارديك مارديكيان” شفاءه من فايروس كورونا، وانتهاء فترة الحجر الإلزامية التي خضع لها مؤخراً عقب إصابته بالفايروس.

اللاعب السوري، قال خلال منشور رصده سناك سوري عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك، إنه سيتوجه اليوم الأحد إلى “اللاذقية” للانضمام إلى معسكر منتخب “سوريا”، ووجه شكره للمتابعين ولمديرية صحة “حلب” وكادرها الطبي.

من جانبه أعلن لاعب المنتخب عمرو الميداني عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أنه تعافى بشكل تام وعاد للتدريب.

ويقول في منشوره: «بتمنى من الجميع و بنصحهن بمحبة إنو يلتزمو بالإجراءات الوقائية من المرض كرمال أنفسهن و كرمال اللي بيحبوهن .. المرض مانو سهل أبداً و ممكن يتعب أي حدا .. حتى لو سمعتو عن أشخاص مرق خفيف عليهن .. و متل ما قالو جدودنا ” درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج ” »..

يذكر أن إدارة منتخب “سوريا” لكرة القدم أعلنت خلال آب الفائت، أنه تم تشخيص 7 إصابات بفيروس كورونا بين صفوف لاعبي وإداريي المنتخب، مضيفة أن من اللاعبين المصابين “مارديك مارديكيان- محمد عنز- أحمد أشقر- أحمد الأحمد” ومن الكادر الفني والإداري: “عساف خليفة- وسام غيبور- مهند أسعد”.

وكان “محمد بسام حايك” مدير مشفى ابن النفيس (مركز الحجر الصحي) قال منذ أيام أن «اللاعبين والإداريين السبعة في “المنتخب الوطني” لكرة القدم تعافوا من فيروس كورونا بعد علاجهم في قسم الحجر بالمستشفى».

اقرأ أيضاً: كورونا سوريا.. شفاء 7 من عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع