أخر الأخباررياضة

محمود المواس يكشف حقيقة اعتزاله دولياً.. وإمكانية العودة للمنتخب السوري

المواس ينصح محمود الأسود بتغيير مركزه.. ويشيد بمستوى الدوري العراقي

نفى اللاعب السوري “محمود المواس” اتخاذه قراراً باعتزال اللعب الدولي، معتبراً أنه لا زال يملك الإمكانيات للوصول إلى مستوى يؤهله للعب ضمن صفوف المنتخب السوري.

سناك سبورت-متابعات

وقال “المواس” في حديثه لقناة “الجنوب” العراقية أنه لا توجد معايير وأسباب في سوريا لاختيار اللاعبين للانضمام إلى المنتخب.  مضيفاً أن الملعب هو الفيصل وهو من يحكم عودته من عدمها وذلك من خلال عودته إلى مستواه المعهود أو تغير المدرب.

واعتبر “المواس” أن اللاعب “محمود الأسود” يملك موهبة كبيرة تؤهله لأن يصبح لاعباً كبيراً ولكن عليه أن يغير مركز لعبه الحالي وفق حديثه.

وبين “المواس” أن تواجده رفقة “فهد اليوسف” و “زاهر ميداني” وتألقهم ساهم بشكل كبير في رفع قيمة اللاعب السوري في “العراق” وازدياد رغبة الأندية بالتعاقد مع السوريين.

وأضاف لاعب “الشرطة” أن الدوري العراقي من أقوى الدوريات العربية حتى أنه يتجاوز فنياً الدوري الإماراتي والقطري، وخاصة في هذا الموسم وذلك بالتزامن  مع دخول الفار وتحسن الملاعب على حد تعبيره.

يذكر أن القائمة المستدعاة لمباراتي منتخب “سوريا” و”ميانمار” شهدت استمرار غياب “محمود المواس” بعد غيابه عن كأس آسيا الماضية بالرغم من المستوى الجيد الذي ظهر به رفقة “الشرطة” العراقي خلال الفترة السابقة.

فهل سنشاهد المواس مرة أخرى بقميص نسور قاسيون أم أنه سيبقى خارج حسابات كوبر؟

زر الذهاب إلى الأعلى