ماذا اشترط غسان مسعود للمشاركة في مقابلة مع السيد آدم؟

غسان مسعود - انترنت

غسان مسعود يكشف عن مشاكل عالقة حول الجزء الثاني من العمل

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “غسان مسعود” عن حقيقة مشاركته بجزء ثاني من مسلسل الجريمة “مقابلة مع السيد آدم”، مبيناً الشروط التي يجب أن تتوفر لتتم مشاركته.

“غسان مسعود” أوضح أنه «لم يرفض ولم يوافق على المشاركة بالجزء الثاني من العمل»، مضيفا أن «هناك مسائل عالقة بيني وبين المنتج والمخرج “فادي سليم” وإن شاء الله يتم حلها وعندما يتم حلها فلكل حادث حديث»، وفقاً لما نقلت عنه مجلة “سيدتي”.

اقرأ أيضاً: تصريحات نارية… غسان مسعود يدعو المسؤولين العاجزين عن الحلول للتنحي

كما أشار الفنان “مسعود” إلى أن «منتج مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” ومخرجه لم يصرحا لغاية الآن عن جزء ثاني من العمل فكيف أصرح عنه أنا».

كذلك اشترط الفنان “مسعود” قراءة نص المسلسل كاملاً قبل حسم قرار المشاركة بالجزء الثاني من العمل، قائلاً «بالنسبة لي لو كانت كل الأمور إيجابية فإن قراءة النص كاملاً تأتي أولاً وأولاً وأولاً وموافقتي وقراءتي للنص كاملاً هي شرط أساسي في كل الأعمال التي أشارك بها وليس فقط في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”».

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بيك: سأقدم سامية الجزائري بطريقة مرعبة وغريبة

تدور أحداث مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” حول أستاذ جامعي خبير في الطب الشرعي، يتعرض لضغوطات عنيفة من جهات نافذة، بهدف تغيير تقريره حول إحدى الجرائم، الأمر الذي سيتسبب به بكارثةٍ عائلية، ستغير مسار حياته كلياً، وتحوله إلى “قاتل متسلسل لا يترك وراءه أي دليل”.

العمل من تأليف وإخراج “فادي سليم”، وضمت أسرة العمل عدد من الفنانين منهم “رنا شميس”، و”لجين إسماعيل”، و”ضحى الدبس” و”محمد الأحمد” وآخرون، تم عرضة الجزء الأول من المسلسل في رمضان الماضي.

اقرأ أيضاً: ماهو العمل الذي سيُعيد باسل خياط إلى الدراما السورية؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع