فن

لهذا السبب هاجمت ليليا الأطرش صناع مسلسل حركات بنات؟!

ليليا الأطرش: المشاهد هو الأذكى والقرار بيبلش وبينتهي عنده

سناك سوري – متابعات

هاجمت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” صناع مسلسل “حركات بنات”، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2020، على شاشة سورية دراما وذلك بسبب ترتيب الأسماء في شارة العمل.

وقالت “الأطرش” في مقابلة مع برنامج “insider بالعربي” الذي يعرض على شاشة دبي، «لا أهتم من قبل ومن بعد، عندي بصمتي وتاريخي واسمي يشهد لي، فقط الإزعاج هو الإخلال بالشروط والاتفاق، فوجئت بشيء ثاني تماما، أعتقد من أخلاقيات المهنة عدم الاخلال بأي شرط».
وكانت الفنانة “ليليا الأطرش” نشرت صورة قبل عدة أيام على حسابها الخاص “انستغرام”، وعلقت عليها بالقول «مابشتغل عمل إلا عن دراسة ورضا كامل لكل تفاصيلو.. لكن ببعض الأحيان تضيع الأساسيات والبديهيات بسبب إهمال أو عدم إدراك من أصحاب العمل بالنهاية. المشاهد هو الأهم، وهو الأذكى، قرار ترتيب الأسماء بيبلش وبينتهي عنده».

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: تولاي هارون لرمضان: أين مساعدات الفنانين.. ممنوع تتهرب من المسؤولية

يذكر أن شارة مسلسل “حركات بنات” تبدأ باسم الفنانة رنا الأبيض – دانة جبر – لبنى يحيى، ثم ليليا الأطرش، وهو مسلسل كوميدي يتحدث عن عائلة مؤلفة من خالة وثلاث فتيات، ينتقلن للعيش معها بعد وفاة والديهن، يتقدم أحد الشبان الأغنياء لطلب الزواج من الخالة ليظهر لهن لاحقاً فقر حاله وتبدأ المشاحنات بينهم ضمن مواقف طريفة، يشارك فيه عدد من نجوم الدراما.

اقرأ أيضاً: حرب كلامية بين عمايري ورضا في أول أيام رمضان 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى