الرئيسيةرياضة

لعنة الإصابات تلاحق منتخب سوريا… محمد عثمان يغادر كأس آسيا قبل انطلاقته

متوسط ميدان المنتخب السوري محمد عثمان يغادر بعثة منتخب سوريا ومحمد العنز يعوضه

أكدت إدارة منتخب سوريا إصابة اللاعب محمد عثمان وبالتالي سيغادر اللاعب كأس آسيا قبل انطلاقته ملتحقاً بزميله “مارديك مارديكيان”. لتلاحق بذلك لعنة الإصابات نسور قاسيون قبل حتى خوضهم المباريات الاستعدادية.

سناك سبورت-متابعات

أعلن اتحاد كرة القدم في سوريا اليوم عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك خبر تعرض اللاعب محمد عثمان لإصابة بتمدد من الدرجة الأولى في الثلث العلوي للعضلة مربعة الرؤوس في الفخذ الأيمن.

وقال الاتحاد في منشوره أن هناك ضرورة لخضوع “عثمان” لراحة سلبية لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل البدء بمرحلة إعادة التأهيل. وذلك بعد إجراء صورة الرنين المغناطيسي لمكان الإصابة.

محمد العنز يعوض محمد عثمان في كأس آسيا

إصابة المايسترو محمد عثمان تشكل صدمة كبيرة للمنتخب السوري فهو يمثل خسارة هامة لخطط المدرب الأرجنتيني “هكتور كوبر”. والجماهير السورية تعول عليه كثيراً.

إلا أن “محمد العنز” الذي قدم مستوىً جيداً في كأس العرب الأخيرة سيكون بديل “عثمان” في البطولة التي يمني فيها الجمهور السوري النفس بتحقيق إنجاز طيب.

لعنة الإصابات تخيف الجماهير السورية

تكرر الإصابات في صفوف منتخب سوريا قبل انطلاق البطولة بدأت تُقلق جماهير منتخب سوريا. حيث يعد “محمد عثمان” ثاني لاعب يغادر بعثة المنتخب إلى نهائيات كأس آسيا في قطر.

وسبق ذلك تعرض لاعب المنتخب “مارديك مارديكيان” لإصابة تحول دون إمكانية مشاركته في نهائيات كأس آسيا. ليقرر على إثر ذلك الجهاز الفني تعويضه باللاعب “علاء الدين دالي” المحترف في نادي “نفط ميسان” العراقي.

يذكر أن منتخب “سوريا“سيواجه يوم غد الجمعة ودياً نظيره منتخب “قيرغيزستان” ضمن معسكره التحضيري في دبي بالإمارات استعداداً للمشاركة في كأس آسيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى