أخر الأخبارفن

كسر عضم 2 خارج الموسم الرمضاني رسميا… والإنتاج ينفي فشل تسويقه

لماذا خرج كسر عضم من الموسم الرمضاني؟

بشكل رسمي أصبح مسلسل كسر عضم بجزئه الثاني خارج الموسم الرمضاني للدراما السورية عام 2023 وذلك بعد أشهر من التسويق والحشد والتحفيز للجماهير.

سناك سوري – متابعات

وقالت مديرة الشركة المنتجة للعمل “هدى سعد” أن سبب سحب “كسر عضم2” من السباق الرمضاني« هو ضيق الوقت». وذلك نظراً لضخامته وحاجته لوقت أطول ليظهر بالجودة المطلوبة، بضغط أقل.

“سعد” قالت إن هذا القرار لا علاقة له بأي شيء آخر، وفق مانقله عنها موقع “أوفر فن”. وكشفت عن تلقيهم الكثير من العروض من قبل المحطات والمنصات لعرضه حتى بعد شهر رمضان. وعزت ذلك إلى «نجاحه الكبير، وحصوله على جائزة أفضل إنتاج عربي بنسخته الأولى».

اقرأ أيضاً:رشا شربتجي تعلن عن جزء ثانٍ من كسر عضم

وأوضحت “سعد” أن العمل يتناول قضايا حساسة ومجموعة قصص إنسانية واجتماعية، وليس حول شخصيات معينة. وذلك في ردها على الكلام المتعلق حول تغير أبطاله. وأضافت أنه يتحمل جزء ثاني، باستمرار بعض شخصيات الأول بمحاور جديدة. وعرض قصص جديدة بشخصيات أخرى.

يشار إلى أن الجزء الثاني من العمل ضم نخبة من نجوم الدراما السورية من “رشيد عساف، وفاء موصللي، لينا حوارنة”، مع استمرار البعض مثل “كرم الشعراني، يزن السيد. ولاء عزام”. ويتولى إخراجه “كنان اسكندراني”، وكاتبين جديدين هما “رفعت الخطيب، هلال الأحمد”.

اقرأ أيضاً:كسر عظم في جزئه الثاني… سراديب يدخلها نجوم جدد بتحدياتٍ كبيرة

زر الذهاب إلى الأعلى