أخر الأخبارالرئيسيةفن

كسر عظم في جزئه الثاني… سراديب يدخلها نجوم جدد بتحدياتٍ كبيرة

هل ينجح كسر عظم في الحفاظ على سويّته وجماهيريته بالجزء الثاني؟

يبدو أن مسلسل كسر عظم شهد انقلاباً على نجوم الجزء الأول وعناصر نجاحه، وقرر القائمون عليه المغامرة بجزءٍ ثاني بوجوه ونجوم جدد.

سناك سوري – دمشق

القائمون على العمل وضعوا عنواناً للجزء الثاني “سراديب” والذي لم يتضح ماهو المقصود منه. لكن بالنظر لسياق الجزء الأول الذي حمل اسم “كسر عظم” فربما تكون “سراديب الفساد”.

العمل الذي من المفترض أن يعرض في شهر رمضان القادم سيلعب دور البطولة فيه كوكبة من النجوم أبرزهم “رشيد عساف، نادين سلامة، علا باشا، لينا حوارنة، وفاء موصلي”.

أما المستمرون من الجزء الأول فأبرزهم “أبو مريم” الفنان “كرم الشعراني” بالإضافة لـ “يزن السيد” بشخصية “سامر”، “ولاء عزام” بشخصية “يارا”. ونجم الجزء الأول “فايز قزق” بشخصيته “الحكم” الذي سيحل ضيفاً للحلقات الأولى منه. حسب ما ذكرت منصة etبالعربي.

اقرأ ايضاً:رشا شربتجي تعلن عن جزء ثانٍ من كسر عضم

الغائبون عن “سراديب” كانوا من دعامات “كسر عظم” كالنجمة “كاريس بشار” وزميلها “خالد القيش” والقديرة “نادين خوري”.

وهذا التغيير يضع نجوم الجزء الثاني تحت ضغط كبير لتحقيق النجاح الذي حصده العمل في تجربته الأولى. والتي وصل صداها حد إزعاج بعض المسؤولين من “الرفاق”.

اقرأ أيضاً: البعث: كسر عضم خردة درامية

المخرجة “رشا شربتجي” التي وقفت خلف عدسة الجزء الأول أعلنت رسمياً انسحابها من الثاني. وأعلنت خشيتها من استثمار النجاح الذي حققه سابقاً.

بينما يأخذ المخرج “كنان اسكندراني” دفة القيادة في “سراديب” وهو الذي عمل سابقاً مساعداً للمخرج نجدة أنزور في عدة أعمال سابقة. أما كتّاب العمل الجديد فهم “رفعت الخطيب”، و”هلال الأحمد”. والذين يقع على عاتقهم إلى جانب المخرج مسؤولية الابتعاد عن الوقوع في فخ الاستسهال واستجرار الأحداث السابقة أيضاً.

وأنتم ماهي توقعاتكم للجزء الثاني من “كسر عظم”؟

اقرأ ايضاً:ولاء عزام تتحدث عن يارا بكسر عضم: واجهت خوفها وتغلبت عليه

زر الذهاب إلى الأعلى