أخر الأخبارفن

كرم الشعراني: الرواتب بسوريا تولد ميتة وتكاليف الدفن على المواطن

كرم الشعراني يصف واقع الرواتب بالبلاد.. تُولد ميتة سريرياً

قال الفنان “كرم الشعراني” إن زيادة الرواتب بـ “سوريا”، تولد ميتة سريرياً، وجاهزة للدفن فوراً، حتى أن تكاليف دفنها يتحملها المواطن السوري.

سناك سوري _ متابعات

ومن على حسابه “فيسبوك” نشر “الشعراني” منشوراً تناول فيه واقع الرواتب بالبلاد. وكتب «تولد ميتة سريريا وكفنها بيدها ثلاثة أيام إنعاش ومن ثم عظم الله أجوركم».

وختم “الشعراني” منشوره مشيراً لرمي الحمل بكامله على المواطن، قائلاً «ملاحظة هامة، سعر القبر وطقوس الدفن يتحملها المواطن وحده».

ومن جهتهم أكد متابعو “الشعراني” رأيه. وتمنى “أبو العبد” الفرج القريب عالبلاد. واعتبر “أمير” أن الموت بات عبئاً جديداً على قاطني سوريا.

بدوره “فاروق” حذر بطل مسلسل “كسر عضم”، من التطرق بكلامه لقول الحق بهذه البلاد، كونه بات من الممنوع الاعتراف به. وأشار “فادي” إلى ثقل الهموم التي تعتليه وقال “باقي للجلطة شعرة والله”.

لم يعد الواقع المعاش بـ”سوريا” خفياً على أحد، ويلجأ الكثيرون للتعبير عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واعتبر “علام” أن كلام “الشعراني” تعبير جميل عن الواقع. ومثله “يزيد” الذي رآه كلام واقعي جداً. وتمنى “حسن” أن تكون نهاية ما يحصل جيدة بالنسبة للجميع.

يذكر أن موضوع الرواتب بسوريا ليس همّ كرم الشعراني فقط، إنما بات حديث الساعة. نتيجة الفجوة الكبيرة بينه وبين المصروف والأسعار المرتفعة باستمرار بكافة المسلتزمات والمواد الاستهلاكية والغذائية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى