أخر الأخبارفن

فيديو كليب جورج وسوف يُدخل اللبناني حسين المقدّم عالم التمثيل

المقدّم: اعتقدوا أني كومبارس.. ونلت شهرة كبيرة من بعده

تسبّب فيديو كليب سابق للفنان “جورج وسوف”، بدخول الممثل اللبناني “حسين المقدّم” عالم الفن، عندما ظهر صدفة. خلال تصوير واحد من مشاهد الأغنية.

سناك سوري _ متابعات

وكشف “المقدّم” خلال إطلالة له مع برنامج “درج النجوم”، عن تفاصيل الحادثة التي أدخلته عالم التمثيل، والعائدة إلى ما يقارب 20 عاماً دون أن يذكر ما هي الأغنية الذي كان يصورها “وسوف”.

وقال “المقدّم” الذي كان يدرس الحقوق حينها، أنه وأثناء مروره من جانب  أحد المراكز التجارية بـ”بيروت”، رأى تجمعاً فوقف بينهم. كان “وسوف” حينها يصوّر أغنيته في ذات المكان.

وظنه أحد القائمين على الأغنية، أنه واحد من الكومبارس المشاركين بالفيديو كليب، وطلب منه أن يدخل ليتابع تصوير مشهده. وأضاف “المقدم” أنه حاول إخباره أن لا علاقة له ولكنه لم يترك له فرصة التحدث.

«وباشرتُ فوراً بالتصوير» يقول “المقدّم” ويشرح، ما حصده من شهرة فورية بقريته، بعد عرض الأغنية، ومنذ تلك اللحظة راودته فكرة التمثيل. وترك دراسته ودخل هذا المجال بكل قناعة.

تجدر الإشارة أن فيديو كليب “جورج وسوف”  الأخير، صدر في “أيلول” الشهر الفائت، أغنيته الجديدة “نجم عالي”، وشاركته تصويرها الفنانة “ديمة قندلفت“.

ولم تكن “ديمة” هي الممثلة الوحيدة التي شاركت “وسوف” بتصوير أغانيه، فقد ظهر أيضاً “عبد المنعم عمايري”، و”عابد فهد”. خلال فيديو كليب أغنية “بيتكلم عليّا” مع اللبنانية “زينة مكي”.

وبدوره شارك “المقدّم” عدداً من الممثلين السوريين في أعمالهم المشتركة، فقد كان حاضراً مع “معتصم النهار” خلال جزأي مسلسل “صالون زهرة”. وكان له مشاركة مع “عابد فهد” في عمل “24 قيراط”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى