أخر الأخبارالرئيسيةفن

فراس ابراهيم يعيش نجومية على فيسبوك .. ويبتعد عن زعرنات التيك توك

بعد مشاركته في دورة لتعليم المهنة .. هل يفتح فراس إبراهيم صالون حلاقة؟

قال الممثل السوري “فراس ابراهيم” أنه الآن يعيش مرحلة النجومية بالفيسبوك بعيداً عن التمثيل، وأن جمهوره بات ينتظر منشوراته. التي يطرحها عبر حسابه الخاص. مشيراً إلى دخوله “التيك توك” بعيداً عن بعض الزعرنات الموجودة فيه.

سناك سوري _ متابعات

وأطل “ابراهيم” في لقاء مع برنامج “درج النجوم”، تحدث خلاله عن تجربته مع منصات السوشال ميديا، والأصداء التي حققها حضوره فيها من قبل جمهوره.

وتضجُ صفحة “إبراهيم” على “فيسبوك” بالكثير من المنشورات والتفاعلات من قبل متابعيه، وتختلف مواضيعها بين الأمور اليومية التي تتعلق بالمواطنين، والعلاقات الاجتماعية بشكل عام.

الأمر الذي علّق عليه “ابراهيم” موضحاً أن آلاف الرسائل تصله من جمهوره، لمناقشته حول الأفكار التي يقوم بطرحها. وأنه نجح بإيصال تجربته الطويلة من خلال ما يقوم بنشره.

لافتاً إلى أن الناس التي يقابلها، دائماً ما بتخبره عن إعجابها بما كتبه أكثر من تعبيرهم عن الإعجاب بدور تمثيلي جديد له. وأصبح يتمتع بشعبية عبر ذلك الموقع، لاسيما أن هناك من ينتظره بشكل يومي لمعرفة ما سيقوم بتدوينه.

وتأتي تجربة “فراس ابراهيم” في “التيك توك” تتمة لحضوره عبر “انستغرام وفيسبوك”، حيث أكد أنه ابتعد عن الجو السائد فيه. من قناعته أن الناس تبحث عما يهمها، وهذا ما تمكن من فعله بإنشاء حساب محترم حسب وصفه ليس الهدف منه أي ربح مادي.

هل سيفتح فراس ابراهيم صالون حلاقة رجالي؟

حيث انتشرت معلومات حول نية بطل مسلسل “خان الحرير”، بافتتاح صالون حلاقة رجالي، بعد انتشار صور له. عندما كان يقص شعر الفنان “سليم صبري” في منزل الأخير، وفق ما أوضحه “ابراهيم” خلال اللقاء، وأشار أنه على مدار 20 عاماً حرص فيهم على أن يقص شعر والدته قبل وفاتها.

وذكر أنه قام سابقاً بالتسجيل في دورة حلاقة، في سعيٍ منه لتهيئة نفسه لممارسة مهنة أخرى غير التمثيل. ولكنه لم يستمر بها سوى أسبوعين، لأن المشاركين معه أصبحوا يحضرون أهاليهم لالتقاط الصور معه وفق حديثه.

يذكر أن “ابراهيم” كان حاضراً في السباق الرمضاني عبر مسلسل “الكرزون” و”حارة القبة”، وقدّم خلالهما شخصيتي “مدير الإنتاج”. والرجل المتوحش الذي يمارس عنفاً مستمراً على زوجته لأجل المال.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى