غزل متبادل بين جومانا مراد وسيف نبيل

جومانا مراد - انستغرام

ماذا تحضر جومانا مراد وسيف نبيل لعيد رأس السنة؟

سناك سوري – متابعات

نشرت الفنانة “جومانا مراد” مقطع فيديو جمعها بالمطرب العراقي “سيف نبيل” تبادلا خلاله كلمات الغزل والإعجاب، كما كشف الأخير عن مشروع مهم يحضر له سيكشف عنه في وقت قريب.

الفنانة “مراد” التقت بالفنان “سيف نبيل” بحسب ماذكرته في الفيديو الذي نشرته عبر “انستغرام” صدفة في عيادة طبيب أسنان في “دبي”.

اقرأ أيضاً: مكسيم خليل يدعو المحافظين لعدم زيارة الصفحات الخادشة للحياء

ودار بينهم حديث طريف لم يخلُ من كلمات الغزل، حيث قالت “جومانا مراد”: «كل العالم راح تحسدني اليوم.. أنا مع أحلى شابين.. “سيف نبيل” والدكتور “ماجد” .. في أحلى من هيك شابين؟».

بدوره، رد الفنان العراقي عليها بالقول: عيونكِ الحلوة، لتقول “جومانا مراد”: «”سيف” عم يقول عيوني حلوة»، وهنا تدخل طبيب الأسنان “ماجد ناجي” للتأكيد على جمال عيون “مراد”، قائلاً: «”سيف” ما بيعرف يحكي غير الصحيح».

خلال الفيديو توجهت “جومانا مراد” بالمباركة للفنان “نبيل” على نجاح أغنيته الأخيرة التي حملت اسم “ممكن”  التي أداها برفقة الفنانة الإماراتية “بلقيس”، قائلةً: «مبروك على هالغنية بتجنن وإن شالله هيك ناجح ومتألق».

وكشف “سيف نبيل” خلال الفيديو أنه يحضر لشيء جديد دون ذكر تفاصيل إضافية، وفي مداخلة من الطبيب “ناجي” كشف أيضاً بأن “سيف نبيل”، وجومانا مراد” أخبراه أنهما يحضران لأشياء جديدة ومهمة وجميلة، لمناسبة عيد رأس السنة المقبل، لتقطع عليه “مراد” الحديث وتطالبه بإيماءة سريعة بترك التفاصيل كمفاجأة للجمهور.

اقرأ أيضاً: هل يعود وائل شرف ليكون عكيد باب الحارة مجدداً؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع