الرئيسيةرياضة

غادة شعاع تصل السعودية … هل تتسلم منصباً رسمياً؟

البطلة الأولمبية توجّه التحية لسوريا من الرياض

وصلت البطلة الأولمبية السورية “غادة شعاع” اليوم إلى “السعودية” قادمة من مقر إقامتها في “ألمانيا”.

سناك سوري _ متابعات

وبثّت صفحة “نادي محردة للكل” مقطعاً مصوراً لـ”شعاع” أثناء استقبالها في المطار من قبل لاعب كمال الأجسام السوري “أيوب سليمان عزوز” حيث وجّهت التحية لـ”سوريا” وللسوريين فيما تمنى لها “عزوز” النجاح كمدربة في “السعودية”.

بدوره قال الإعلامي “ميشيل سعد” أن “شعاع” توجهت لـ”السعودية” من أجل تسلّم منصب المشرفة الأولى والخبيرة على أنشطة اتحاد القوى والرياضة النسائية في “السعودية”، مضيفاً أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء لـ”شعاع”.

من جهة أخرى لم يتم الإعلان من الجانب السعودي رسمياً عن التعاقد مع “شعاع” أو تسمية منصبها بشكل واضح، فيما بقي الخبر في دائرة التداول.

اقرأ أيضاً:25 عاماً على الذهبية … غادة شعاع رياضية القرن في سوريا

وتساءل متابعون كثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن سبب عدم استفادة الاتحادات الرياضية من الخبرات الرياضية السورية وتركها لصالح بلدان أخرى، علماً أن “شعاع” صاحبة الذهبية الأولمبية لـ”سوريا” في “أولمبياد أتلانتا” 1996 فضلاً عن بقية إنجازاتها وميدالياتها.

يذكر أن “شعاع” ظهرت قبل شهرين عبر قناة “دويتشه فيله” الألمانية وتحدثت عمّا مرّت به من معاناة بسبب تعرضها للإصابات حين كانت لاعبة، وتخلى اللجنة الأولمبية السورية والاتحاد الرياضي واتحاد ألعاب القوى عنها، ومحاكمتها لاحقاً لأنها فضلت عدم تمثيل “سوريا” بسبب سوء المعاملة.

اقرأ أيضاً: غادة شعاع: شهروا بي وأوقفوا تمويلي وخرجت من البلد الذي خذلني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى