الرئيسيةسناك ساخن

قناة سما تجري مقابلة مع لاعبي المنتخب بموعد مستغرب

جدل حول مقابلة سما مع البحر وحاج عثمان قبل مواجهة موريتانيا

أثار إعلان قناة “سما” المحلية اليوم عن استضافة حارس المنتخب السوري “خالد الحاج عثمان” والمهاجم “محمود البحر” تساؤلات عن توقيت اللقاء.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة إعلاناً عن حلقة جديدة من برنامج “90 دقيقة” الرياضي تستضيف فيها مساء اليوم “الحاج عثمان” و “البحر” ومساعد مدرب المنتخب “غسان معتوق” وذلك قبل يوم واحد من لقاء المنتخب غداً مع “موريتانيا” في مواجهة تحسم مصير التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العرب.

وعلى الرغم من أن القناة لم توضح ما إذا كان اللقاء مسجّلاً أم أنه سيبث مباشرة عند التاسعة والنصف مساءً، فإن متابعي صفحة القناة انتقدوا موعد المقابلة ولفتوا إلى ضرورة ترك اللاعبين للتركيز على مباراة الغد بشكل كامل بعيداً عن الإعلام أو أي تشويش آخر.

وكتب “عمار” في تعليق على إعلان الحلقة، أن موعد البرنامج من المفترض أن يكون عقب التدريب المسائي للاعبين والذين يجب أن يكونوا في فترة النوم للتركيز على مباراة الغد، مضيفاً أنه من الخطأ إخراج اللاعبين من أجواء المواجهة بسبب المقابلات والأسئلة.

في حين حمّل “أحمد” إدارة المنتخب مسؤولية الموافقة على إجراء اللقاء بهذا الموعد، تساءل “محمود” عن سبب إجراء المقابلة بعد أن عقد مدرب المنتخب “تيتا فاليريو” مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن التحضيرات للمواجهة المقبلة، بينما وصف “مرهف” استضافة اللاعبين بهذا الموعد بالأمر الخاطئ، وقال “محمد” أنه من المفترض إبعاد اللاعبين عن وسائل الإعلام قبيل المباراة المصيرية وفق تعبيره.

يذكر أن المنتخب السوري سيلتقي “موريتانيا” غداً، وسيحتاج لحصد نقاط الفوز من أجل ضمان التأهل بعد فوزه على “تونس” وخسارته أمام “الإمارات”.

اقرأ أيضاً:مكافأة الفوز على تونس 1000 دولار لكل لاعب وإداري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى