أخر الأخبارفن

عفوفة تخرج من أم الطنافس وتصل إلى الهند

رواد عليو تكشف عن شهرة ضيعة ضايعة في الهند

كشفت الفنانة “رواد عليو” عن وصول شهرة شخصية “عفوفة” التي قدمتها في مسلسل “ضيعة ضايعة” إلى الهند. الأمر الذي أثار فرحتها واستغرابها.

سناك سوري _ متابعات

وذكرت “رواد” في لقاء مع موقع “الإمارات نيوز”، أن الحادثة جرت منذ خمس سنوات تقريباً. حين التقت بمجموعة من الهنود بأحد المطارات. وتهافتوا للتصوير معها.

وعند سؤالها لهم إن كانوا على معرفة بها، أخبروها عن متابعتهم للمسلسل مترجماً باللغة الانكليزية، وإعجابهم الشديد بها وبأسرة العمل ككل.

ومن وجهة نظر “رواد” أن نجاح وجماهيرية العمل رغم مرور سنوات طويلة على طرحه. عائد لتكاتف جملة عوامل مثل الإخراج القوي والنص الرائع. وأداء كل ممثل لدوره بحرفية، ما ساهم بنشر مضمونه وإيصال رسائله بشكل فعال.

وقدمت “رواد” دور “عفوفة” في “ضيعة ضايعة” على مدار جزأي العمل، للمؤلف “ممدوح حمادة” والمخرج “الليث حجو”. وهي ابنة المختار، الواقعة بغرام “سلنغو” ما كان يتسبب بصراع دائم مع والدها الرافض زواجهما، على اعتبار الأخير أقل منهم كحالة اجتماعية وعلمية.

لا تعتبر “رواد” من الممثلات الحاضرات بشكل دائم عبر اللقاءات الإعلامية أو صاحبة نشاط دائم على السوشال ميديا. وبينت أن غيابها عن الإعلام بسبب عدم قبولها الحديث بالمواضيع الدينية والسياسية والقضايا الاجتماعية.

وهذه النقاط الثلاثة غالباً ما يتم التركيز عليها خلال المقابلات، وبالتالي تمتنع عن الظهور بأي منها. وترى “رواد” أن أخبارها الفنية وهي الأهم تصل للناس من خلال أعمالها وهذا يكفي.

يذكر أن الظهور الدرامي الأخير لـ”رواد” جاء العام الماضي 2023، عبر مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة “رشا شربتجي”. حين جسدت دور “هيام” زوجة “أبو العز” الثالثة والطامعة بماله وتحاول إيقاع الفتن بينه وبين زوجاته لتحقيق مصالحها.

زر الذهاب إلى الأعلى