صفاء سلطان تبحث عن الحُب والمال والفرصة

صفاء سلطان - فيسبوك

صفاء سلطان: المصريون طلبوا مني تجسيد شخصية شادية

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “صفاء سلطان” أن «ما ينقصها في حياتها هو الحُب وعاطفة الرجل في حياتها، بالإضافة إلى المال»، معتبرة أن المال هو القوة التي تحرك حياة الناس، كذلك ينقصها الفرصة في “سوريا”».

اقرأ أيضاً: محمد الشيخ نجيب.. من فرقة أمية إلى عالم التمثيل والإخراج 

وكشفت خلال استضافتها في لقاء عبر “ديلي دراما” “سلطان” أنها ستجسد شخصية الممثلة والراقصة اللبنانية “بديعة مصابني” في مسلسل يروي قصة حياة الممثل المصري الفكاهي “نجيب الريحاني”، موضحةً أن الفنانة “سلاف فواخرجي” ستؤدي شخصية “بديعة مصابني” لكن بشكل منفرد (في إشارة منها إلى أنه عمل آخر مختلف).

“صفاء سلطان” أدت سابقاً شخصية الفنانة “ليلى مراد” فيما أدت “سلاف فواخرجي” شخصية الفنانة “أسمهان” ولدى سؤالها إن كان تجسيد “سلطان” لشخصية فنانة كبيرة قد خلق حالة من الند مع “فواخرجي” أكدت “سلطان” على المحبة المتبادلة بينها وبين “فواخرجي” مشيرةً إلى أن “فواخرجي” نجمة عربية تُحترم، تُقدم أدوار فنية مهمة.

لدى سؤالها إن كانت “سلاف فواخرجي” نجمة “سوريا” الأولى رفضت “سلطان” الإجابة، كما رفضت في ذات الوقت تصنيف نفسها على أنها النجمة الأولى في “سوريا”.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان: شركات انتاج اتفقت معي ولم تحترم كلمتها!

كما أشارت الممثلة “سلطان” إلى أن الجمهور المصري طلب منها تجسيد شخصية الفنانة المصرية “شادية” بعد تأديتها شخصية الفنانة “ليلى مراد” .

وعن أهم شركائها من الفنانين السوريين بالتمثيل، أشارت “صفاء سلطان” إلى أن الفنان “محمد الأحمد” والفنان “محمد أوسو” من أهم شركائها .

يذكر أن الفنانة “صفاء سلطان” قدمت أعمال فنية عدة منذ بدء مشوارها الفني عام 2003 أبرزها “زوج الست”، “حاجز الصمت”، “ويبقى”، “الحور العين”، “المحروس”، “مدرسة الحب”، “حرملك”، بالإضافة إلى المسلسل السعودي “طاش ما طاش”، والمصري “دكتور أمراض نسا”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: لمى الرهونجي تتوعد زوجها يزن السيد: رح ابقى خانقتو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع