أخر الأخبارفن

لمى الرهونجي تتوعد زوجها يزن السيد: رح ابقى خانقتو

أعمال البيئة الشامية تُبعد يزن السيد عن الدراما السورية

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “يزن السيد” أنه يرفض العمل في “سوريا” حالياً، مشيراً إلى أنه أنهى عمل فني جديد يحمل عنوان “رحلة 13” .

وأضاف “السيد” أنه لا يود العمل بسوريا حالياً لأن أغلب الأعمال هي بيئة شامية وهو الأمر الذي لا يحبذه أبداً، موضحاً أن أغلب الأعمال التي يشارك بها ستحسم نهاية الشهر القادم، وذلك خلال تصريحات خاصة للنشرة الفنية عبر إذاعة “ميلودي”.

اقرأ أيضاً: يزن السيد: لا أتعمد إثارة الجدل ولا أسعى وراء التريند

“السيد” أشار إلى أنه أنهى عمل يدعى “رحلة13″، وأن هناك مشروع جديد لمسلسل “سنة أولى زواج” والتخطيط لمشاريع بمدينة “دبي” في “الإمارات” ومدينة “بيروت في “لبنان”، لكنها تأجلت بسبب تأثيرات فيروس كورونا.

من ناحيتها، قالت “لمى الرهونجي” زوجة الفنان “يزن السيد” وبحضور الأخير أنها «مؤمنة بفكرة أن كل الرجال خائنون» وأن زوجها تحدث بكل صراحة وواقعية عن الخيانة وأن واجبها هو السيطرة عليه وعبرت عن ذلك قائلة :«رح ضل خانقتوا».

اقرأ أيضاً: لمى الرهونجي عن زوجها يزن السيد: نسونجي.. بيجي يوم وبيهدا

وسبق أن أدلى الفنان “يزن السيد” في مقابلة له مع الفنان “باسم ياخور” في برنامج “أكلناها” بتصريحات أثارت جدلاً عبر السوشال ميديا بأنه لا يستطيع أن يكون مخلصاً لزوجته، وسيخونها بكل تأكيد، الأمر الذي حرك الكثير من الأقاويل والتوقعات أن زواجه من “الرهونجي” لن يطول.

وتعتبر علاقة الزواج الحالية التي تجمع “يزن السيد” و”لمى الرهونجي” هي التجربة الثانية في حياة كل منهما، حيث تنتظر “الرهونجي” حالياً ولادة طفلها الأول من “السيد”.

اقرأ أيضاً: يزن السيد مع دانا جبر وزوجته تضبط نفسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى