أخر الأخباررياضة

صغار في العمر وكبار بالملعب .. ثلاثي أهلي حلب يتألقون في الفئات العمرية

لاعبو الأهلي يطالبون بصالة خاصة للتمارين .. ويواجهون مصاعب التوفيق بين الدراسة والتمرين

رغم صغر أعمارهم استطاع لاعبو فريق “أهلي حلب” بكرة السلة تحت الـ 16 عاماً “حامد فنصة” “يوسف سودا” “عبدالله مؤيد” أن يتواجدوا بفريق تحت 18 ويحجزوا مكاناً أساسياً لهم رغم وجود لاعبين أكبر منهم سناً.

سناك سبورت – ابراهيم قماز

وقال اللاعب “يوسف سودا” في تصريحه لـ “سناك سبورت” عن جهده الذي بذله لكي يصل إلى فئة تحت 18 عاماً مبكراً. وأن التمارين المتواصلة هي التي جعلته يصل إلى هذا المكان. بالإضافة للدعم من والده وإصراره على تعلم مهارات جديدة كل يوم.

وأشار “سودا” إلى أنه تم تقديم كل شيء للفريق هذا العام وكانت الحالة إيجابية جداً وتلقوا دعماً كبيراً من الفنيين والإداريين بالفريق

كما قال “سودا” أن هناك عقبات يواجهها الفريق تتمثل بعدم تواجد صالة تمرين خاصة. الأمر الذي يجعل الأمور صعبة لهم، وقال أيضاً أنه يجد صعوبة في التوفيق بين الدراسة والتمرين لكن بالتنظيم بينهم يستطيع الموازنة .

ووافق “عبدالله مؤيد” زميله حول العقبات التي يواجهها الفريق والتي تكمن بعدم توافر صالة خاصة للفريق وتمارينه بالإضافة لبعض الصعوبات بتنظيم الأمور الدراسية والتدريبات.

وأضاف “مؤيد” أن تطوير أدائهم مرتبط بعدد المباريات التي يخوضونها خلال الموسم. فاللاعب يحتاج إلى العديد من المباريات وزيادة الاحتكاك ويتمنى أن يصبح عدد مباريات الموسم القادم أكبر

أما “حامد فنصة” فطالب بوجود صالة تمارين خاصة. من أجل الظهور بشكل أفضل. معتبراً أن الاستراحة الصيفية الطويلة تعدّ مشكلة تواجه اللاعبين بسبب انقطاعهم الطويل عن التدريبات ما يؤدي إلى فقدان اللياقة وتراجع المستوى.

يذكر أن الثلاثي توج مع فريق “أهلي حلب” ببطولة الدوري السوري تحت 18 عاماً . وكانوا أصغر اللاعبين المتواجدين في البطولة، بالإضافة إلى تواجدهم مع فريق أهلي حلب تحت 23 عاماً في بعض المباريات.

اقرأ أيضاً:الأهلي ينتصر على حطين ويحافظ على صدارته للدوري السوري لكرة السلة

زر الذهاب إلى الأعلى