أخر الأخباررياضة

الأهلي ينتصر على حطين ويحافظ على صدارته للدوري السوري لكرة السلة

الوثبة يشعل منافسات الهبوط ... والجيش يضرب موعداً مع الوحدة في قمة المرحلة 17

انتزع “الوثبة” فوزاً مهماً على “الحرية” أمس الإثنين ضمن مباريات المرحلة السابعة عشر من الدوري السوري لكرة السلة للرجال.

سناك سبورت – متابعات

المباراة شهدت تألقاً لافتاً لمحترف فريق “الوثبة” الأمريكي “تروي جونز” الذي استطاع تسجبل 35 نقطة لفريقه في المباراة. كما قدم 6 أسيست و 9 متابعات بالإضافة إلى قطع 4 كرات.

وبهذا الفوز رفع “الوثبة” رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأخير. فيما أصبح رصيد “الحرية” 21 نقطة في المركز السابع بـ 21 نقطة.

من جهته حافظ “أهلي حلب” على صدارته للدوري السوري لكرة السلة بعد فوزه على “حطين” 73-93. في اللقاء الذي أقيم بصالة اللاذقية ورفع “الأهلي” رصيده إلى 29. وبقي “حطين” في المركز التاسع بـ 19 نقطة.

كما واصل “الجلاء” سلسلة انتصاراته رفقة المدرب اللبناني “زياد ناطور”. بعد أن حقق الفوز الثاني توالياً وجاء على حساب “الطليعة” بنتيجة 104-56. ليصبح “الشبيبة” بالمركز الرابع مؤقتاً بـ 25 نقطة. فيما حافظ “الطليعة على المركز العاشر بـ 18 نقطة.

وتستكمل مباريات المرحلة الـ 17 من الدوري السوري لكرة السلة بقمتين. الأولى تجمع “الجيش” بضيفه “الوحدة” في الديربي الدمشقي. “الزعيم” يريد مصالحة جماهيره والفوز بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها من “أهلي حلب”.

أما “البرتقالي” المنتشي بفوزه الأخير على “الكرامة”. يتطلع لمواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من الفاينال فور وستقام هذه المباراة على أرض صالة الفيحاء بدمشق اليوم الثلاثاء عند الثامنة مساءً.

وتختتم مباريات المرحلة بلقاء يجمع “النواعير” بضيفه “الكرامة”. الفريقان يدخلان هذه القمة بهدف مصالحة أنصارهم بعد خسارة “النواعير” من “الأهلي” و”الكرامة” من “الوحدة” في الجولة الماضية.

حيث ستقام هذه المباراة في صالة “ناصح علواني” بحماة عند الثامنة مساءً من يوم غد الأربعاء. وقامت إدارة “الكرامة” بالإعلان عن تسيير ترحال مجاني للمشجعين إلى “حماة” لمؤازرة الفريق.

اقرأ أيضاً: المنافسة تشتعل للنجاة من الهبوط في الدوري السوري لكرة السلة

زر الذهاب إلى الأعلى