أخر الأخباررياضة

سوريا تحصد ميدالية برونزية في بطولة المتوسط للكاراتيه

وسام أبو محمود يحقق إنجاز غاب عن سوريا منذ نحو 30 عاماً

أحرز لاعب منتخب سوريا للكاراتيه “وسام أبو محمود” الميدالية البرونزية في بطولة المتوسط للكاراتيه المقامة حالياً في تونس بمشاركة 500 لاعب ولاعبة من 19 دولة.

سناك سبورت -متابعات

وذلك ضمن منافسات فئة فوق 18 عاماً لوزن تحت 75 كغ. بعد تحقيقه الفوز على بطل الجزائر 3-9. وعلى وبطل اليونان 3-0. في حين خسر بطولة المجموعة أمام بطل فرنسا 4-5. واستطاع حسم المباراة الأخيرة مع بطل قبرص بنتيجة 5-1. ليحصد على إثرها بالميدالية البرونزية.

بدوره رئيس اتحاد اللعبة “جهاد ميا” قال في تصريحات نقلتها صفحة “الاتحاد الرياضي العام”على الفيسبوك. أن هذه الميدالية إنجاز مهم للرياضة السورية كونها لم تحقق منذ نحو 30 عاماً. لا سيما بوجود أبطال عالميين من أوروبا وأفريقيا وآسيا. مشيراً إلى دعم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام لكافة الألعاب ومنها لعبة الكاراتيه.

وتتألف بعثة المنتخب المشارك في البطولة من “جهاد ميا” رئيساً. و”سهيل سلمان” مدرباً ومن اللاعبين واللاعبات “خلود علي”و “وسام أبو محمود” و”سمير قباني” و”خالد درويش” و”ريان نصر” و”خضر جميل يوسف”.

يذكر أن رئيس الاتحاد السوري للكاراتيه “جهاد ميا” كان قد فاز بعضوية الاتحاد المتوسطي للكاراتيه خلال الاجتماع الذي عقد على هامش البطولة. التي تنتهي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: منتخب سوريا يحصد 17 ميدالية في بطولة غرب آسيا للكاراتيه

 

زر الذهاب إلى الأعلى