أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

صلاح رمضان يبشر ببداية إصلاح اتحاد الكرة وكوبر يطلب فرصة زمنية

مدرب المنتخب السوري: لا مكان لأي لاعب لا يؤمن أن المنتخب فوق الجميع

كشف رئيس اتحاد كرة القدم “صلاح رمضان” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب المنتخب “هيكتور كوبر”. بأن الإصلاح الإداري والقانوني بالاتحاد قد بدأ. مبيناً أن وضع الأسس لنظام أساسي داخلي ونظام مالي داخلي قيد الإنجاز.

سناك سبورت – دمشق

وأضاف “صلاح رمضان” خلال المؤتمر الصحفي للمدرب “هيكتور كوبر”. بأن كل عمل يحتاج خطوات ومساعدة من قبل الأشخاص والإعلام والحكومة. مبيناً أنه سيتم معالجة جميع المشاكل أولاً بأول مضيفاً.: «لا نمتلك عصا سحرية حتى نقول كن فيكون».

بدوره. قال مدرب المنتخب السوري للرجال “هيكتور كوبر”. بأنه يعتذر عن توقيت التعاقد مع الاتحاد السوري الذي تزامن مع  الزلزال.، معرباً عن أسفه على الضحايا والمصابين الذين قضوا بهذه الكارثة.

وأشار “هيكتور كوبر” إلى أنه وبحسب ما رآه من روح اللاعب السوري في مباريات سابقة. فإنه يتوقع أن يحقق معهم إنجازاً مهماً جداً،. مبيناً أنه سيقدم مع جهازه الفني أقصى مجهود. كما طلب من الجمهور والإعلام أن يمنحوه الوقت للعمل. ولفت إلى أن أول ما سيطلبه من اللاعبين أياً كانوا هو الدافع والروح للمنتخب وأن يفكر كل لاعب بكيفية تقديم الفرح للشعب والجماهير.

اقرأ أيضاً:صلاح رمضان يتهم الجزيرة بالفساد .. ومدرب أرجنتيني للمنتخب بعد أيام

وأضاف: «إذا استطعت توحيد فكر اللاعبين لن أضمن لكم النجاح، لكنها ستكون خطوة مهمة للنجاح»، مبيناً أنه قد يكون هناك تكرار لأسماء اللاعبين في التشكيلات المختارة لكن ما يهمه هو المنتخب السوري. ولن يكون أحد في الفريق أهم من البلد. بحيث سيكون المبدأ أن المنتخب فوق الجميع وما لم يتم الإيمان ذلك فسيكون من الصعب أن يكمل اللاعب في الفريق مهما كان اسمه أو أهميته.

وأعرب  “كوبر” عن حماسه للقاء اللاعبين، مبيناً ضرورة تأقلمهم مع العمل الجديد. مشيراً لمسؤوليته كمدرب أجنبي لخلق التوازن في المنتخب بالعمل والمجهود المقدم للاعبين. مبيناً أن الحظ مهم لكنه يأتي للمجتهد وبعد التضحية والعمل.

وقال “كوبر” بأنه سيكون أمام ضغط كبير وهو يعرف ذلك، وسيتم طلب نتائج مبهرة منه مع أول معسكر، مضيفاً: «لو لم أكن منتظراً الضغط عليَّ فالأفضل أن أذهب وأعمل في أي عمل آخر». لكنه شدد على حاجته الكبيرة للوقت.

وكان اتحاد الكرة قد نشر التشكيلة التي اختارها “كوبر” لمعسكر “دبي” المرتقب والذي سيخوض خلاله مباراتين وديتين مع “تايلاند” و”البحرين”، وضمت التشكيلة في حراسة المرمى “ابراهيم عالمة” “أحمد مدنية” “مكسيم صراف” وفي الدفاع “ثائر كروما” “عمرو ميداني” “عبدالله الشامي” “فارس أرناؤوط” “سعد أحمد” “عمرو جنيات” “خالد كردغلي”.

في خط الوسط اختار “كوبر” “عبد الرحمن ويس” “فهد اليوسف” “كامل حميشة” “سيمون أمين” “أوليفر كاسكو” “محمد عنز” “محمد ريحانية” “ملهم بابولي” “محمد عثمان” “محمود المواس”.

وأخيراً في الهجوم قرر الأرجنتيني أن يبدأ باختبار “عمار رمضان” “محمد المرمور” “عمر خريبين” “عمر السومة”.

اقرأ أيضاً: الكشف عن موعد وصول هيكتور كوبر إلى سوريا ومقر إقامته

زر الذهاب إلى الأعلى