أخر الأخبارفن

رنا شميس عن ترند الأزياء والتجميل الذي يتبعه بعض الفنانين.. لم يعد مجدياً

شميس: دفعتي مظلومة وسعيدة بنجاح أصدقائي في الزند

قالت الفنانة “رنا شميس” عن ترند الأزياء والتجميل الذي يلجأ له بعض الفنانين الشباب للتسويق لأنفسهم تماشياً مع الموجة السائدة، لم يعد مجدياً في ظل رجوع القائمين على صناعة الدراما للبحث عما هو حقيقي.

سناك سوري _ متابعات

وتعتبر “رنا” خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005، أن دفعتها ظُلمت، بسبب الأزمات التي حدثت بعد تخرجهم. معربةً عن سعادتها بنجاح زملائها “الفرزدق ديوب ومجد فضة” خلال مسلسل “الزند” للمخرج “سامر البرقاوي”. وذلك خلال لقائها الأخير ببرنامج “المختار” على إذاعة “المدينة إف إم”.

لم تتطرق “رنا” لأسماء معينة كأمثلة ممن روجوا لأنفسهم من خلال اللجوء لتلك الطرق. ولم يصبّ حديثها على انتقادهم بقدر ماهدفت بكلامها توضيح عدم ديمومة نتائج تلك الأساليب في عالم الفن.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الفنانين السوريين دخلوا عالم الأزياء خلال السنوات الفائتة، وتصدرت صورهم أغلفة المجلات ومن أبرزهم”باسل خياط” بعد ظهوره عام 2021. على غلاف مجلة “جي كيو.. الشرق الأوسط”. بتصميمات لدار الأزياء الإيطالية “فيندي وفيرساتشي”، والبريطانية “الكسندر ماكوين”. مثيراً استغراب جمهوره وإعجابهم بذات الوقت، كونهم لم يألفوه بمثل هذه الإطلالات. المتنوعة ما بين الجراءة والكلاسيكية وبألوان زاهية.

وبدورها وبعد النجاح الذي حققته في مسلسل “النار بالنار” خلال الموسم الرمضاني الفائت بشخصية “مريم”. فاجأت “كاريس بشار” متابعيها بإطلالة جديدة وغريبة. على غلاف مجلة “فوغ” الأمريكية بنسختها العربية.

فقد ظهرت ببذلة رجالية باللون الأسود منتفخة عند الأكتاف وكبيرة الحجم مقارنة بمقاسها. مع قميص أبيض وببيونة سوداء وحذاء نسائي بكعب عالي.

زر الذهاب إلى الأعلى