أخر الأخبارفن

رشا بلال تصل مع الفيلم الإيطالي إلى أمريكا وألمانيا

رشا بلال الممثلة العربية الوحيدة بين عدد من الممثلين الأجانب

أعربت الفنانة “رشا بلال” عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم الإيطالي “غلوبال هارموني”، الذي تصدت لبطولته. وعرض ضمن مهرجان “سبوكان” السينمائي الدوليّ في “واشنطن”.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “رشا” عبر حسابها “فيسبوك” بعضاً من كواليس الفيلم الإيطالي الذي شاركت بالتمثيل به. ونوهت أنه بعد عرضه الولايات المتحدة الأمريكية، ستكون المحطة القادمة في “ألمانيا” بتاريخ 15 إلى 20 من شهر “شباط” الجاري”.

وتحدثت “رشا” بمنشورها عن أجواء الألفة والمحبة التي سادت تصويره بـ”إيطاليا”. وكتبت «بكثير من الحب مع أصدقاء يؤمنون بالحب و نبل الرّسالة الإنسانية». وختمته بأمنياتها بأن يعم السلام والحب والسينما العالم.

وتلعب الفنانة السورية بفيلم “غلوبال هارموني” شخصية  “فادا بلال”، الهاربة من الحرب عن طريق البحر. ويشاركها بطولته الممثل الاسترالي “مورغان ديفيد جونز”. ويتناول قصة مجتمع من مختلف الأعراق والجنسيات تجمعهم الإنسانية لا غير. ضمن جزيرة جمعت المهجرين من كل الأطياف.

مشاركة “رشا بلال” في الفيلم الإيطالي، تعتبر الأولى من نوعها لها وستتحدث به باللغة الانكليزية، وتعتبر الممثلة العربية الوحيدة التي تشارك فيه إلى جانب مجموعة من الممثلين الأميركيين والإيطاليين.

وعلى الصعيد الدرامي، أطلت “رشا” على جمهورها خلال عام 2022 بمسلسل “العائدون” المصري مع مواطنها “أحمد الأحمد”. ولعبت دور “هند” زوجته ، والذي أدى بدوره شخصية “سياف” قائد تنظيم داعش.

كما كشفت عن مشاركتها في مسلسل عربي مشترك “السوق السوداء”، إلى جانب الممثل السعودي  “مهند الحمدي”. واللبناني “طلال الجردي”، واللبنانية “غنوى محمود”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى