رئيس لجنة سوق الهال: العطلة تخفض الأسعار خصوصا بالشتاء!

حلول الرقابة انتهت الأمر متروك للعطل والشتاء!

سناك سوري-متابعات

قال رئيس لجنة سوق الهال في “اللاذقية”، “غسان خير”، إن أيام العطل “تحديداً”، تؤدي لهبوط الأسعار، بسبب قلة الحركة في السوق خصوصاً أيام الشتاء، حيث يبقى المواطن في منزله طوال الوقت ما يخفف الاستهلاك، وبالتالي تنخفض الأسعار، (على هالحالة لو يرجع الحجر المنزلي بتضرب الحكومة الكورونا والأسعار بحجر واحد، عجب كيف ماانتبه الفريق الاقتصادي).

ورأى في تصريحات نقلتها الوطن المحلية، أن الأسعار مستقرة ومقبولة ولم تشهد أي ارتفاع، (سماعات بونايف بلشوا يقطشوا)، مضيفاً أن جميع أنواع الخضر والفواكه متوفرة في السوق خلال العطلة، (عتبك على الجيبة مافيها مصاري متوفرة).

اقرأ أيضا: مسؤول تمويني: الأمطار في الساحل رفعت سعر البندورة!

“خير” تحدث كذلك عن مساهمة اللجنة بإطعام مرضى الكورونا، حيث تم تأمين احتياج 150 مصاباً بالفايروس من ناحية الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات اللازمة على نفقة اللجنة، (ما يسمعوا المواطنين لينصابوا كلهم)،

مضيفاً أنهم ساهموا كذلك بمبلغ  2.92 مليون ليرة سوريّة للمتضررين من الحرائق، «ومبلغ 400 ألف ليرة لمصلحة أسر الشهداء، ليتم إيداع المبالغ في الحسابات الرسمية لهذا الخصوص»، (شكلوا المرابح عالية الله يرزق الجميع).

يذكر أن غالبية الأمور في هذه البلاد خاضعة لقانون الطقس، دون وجود قانون رقابي فاعل يحدث أي أثر، ما يثبت بالدليل القاطع أن الطبيعة أقوى من الإنسان دائماً!.

اقرأ أيضاً: مدير الأسعار: جشع التجار سبب ارتفاع سعر الدجاج.. وين الرقابة؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع