أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

ختام المعسكر الداخلي للمنتخب السوري … وهذه آراء الفنيين حوله

بمشاركة محترفين للمرة الأولى... هذه آراء الجهاز الفني لمنتخب سوريا للرجال

شارك مجموعة من اللاعبين المحترفين في أوروبا للمرة الأولى ضمن معسكر داخلي لمنتخب سوريا للرجال والذي أقيم في حلب واختتم على أن يعود اللاعبون للتجمع خارجياً الشهر القادم.

سناك سوري – متابعات

اتحاد كرة القدم في “سوريا” بث تقريراً مصوراً عقب انتهاء المعسكر أمس وأرفقه بتعليق إيجابي عن التجربة وعن آراء المعدين الفنيين الذي اختارهم المدرب الروماني تيتا ليكون ضمن فريقه.

المعد البدني لمنتخب “سوريا” لكرة القدم “باغودان بارفان” الذي يبلغ من العمر 27 عاماً وسبق له أن العمل كمدرب للياقة مع المنتخب الروماني للشباب وفريق “تشيفر كلوج” بطل الدوري الروماني 4 مرات، “بارفان” قال إن الأجواء رائعة، وأن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة له هو أن يبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق والكادر لتحقيق أفضل نتائج للمنتخب السوري.

بدوره قال مدرب حراس المنتخب “الكساندرو كولنتينا” أنه يمتلك الكثير من الذكريات الجميلة من تجربته الأولى في “سوريا” والتي عمل خلالها مع نادي الاتحاد خلال موسم 2010 حيث فاز بكأس الاتحاد الآسيوي، إضافة لتجربته مع منتخب سوريا للرجال في كأس آسيا 2011.

وأشار إلى أن المعسكر كان اختباراً جيداً للاعبين ومفيداً للمدرب “تيتا فاليريو” من أجل اختيار الأفضل للمنتخب الأول والأولمبي، وأعتقد أنه كان معسكراً جيداً.

يذكر أن المنتخب السوري اختتم معسكره الأول الداخلي في “حلب” اليوم، وشهد المعسكر انضمام أربعة لاعبين محترفين في “السويد” “مارك جرجس” “المار ابراهام” “شيركو شهاب” و”ماتيوس بهنان”، وأعلن الاتحاد السوري قبل يومين عن حصوله على موافقة من الاتحاد القطري لكرة القدم على استضافة المنتخب بمعسكر خارجي خلال الفترة بين 2 و10 كانون الثاني المقبل وذلك تحضيراً لاستئناف مشوار التصفيات في الشهر الأول.

اقرأ أيضاً: تيتا يختار قائمة اللاعبين لمعسكر المنتخب… وتضم محترفين لأول مرة 

زر الذهاب إلى الأعلى