أخر الأخبارفن

حسام الشاه سيقدم برنامج ضربة حظ.. أين عاصم حواط؟

إضافة إلى التمثيل والغناء.. ماتوقعاتكم حول تجربة حسام الشاه الجديدة؟

يدخل الفنان “حسام الشاه” عالم تقديم البرامج التلفزيونية كأول مرة له. وذلك عبر برنامج “ضربة حظ” على قناتي “سوريا دراما” و”الفضائية السورية”. عوضاً عن زميله “عاصم حواط” الذي قدمه على مدى موسمين.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “الشاه” عبر حسابه “فيسبوك” إعلان البرنامج، الذي سيطل به خلال شهر رمضان. وبذلك ينضم “الشاه” إلى قائمة الممثلين السوريين الذين سبق ودخلوا هذا المجال إضافة إلى التمثيل.

ولم يتم الكشف عن سبب غياب “حواط” عن تقديم الموسم الثالث من البرنامج. الذي حقق خلاله شعبية ما سيدخل “الشاه” في مجال المقارنة ويحمله مسؤوليات أكبر.

وكانت الفنانة “رهف شقير” آخر الفنانات اللواتي خضن تجربة التقديم. عبر برنامج استديو 76 على قناة “أبو ظبي”.

وقبلها خاضت الفنانة “أمل عرفة” تجربتها الخاصة في برنامج “في أمل”، كحال زميلتهم “شكران مرتجى” التي قدمت العديد من البرامج منها “كاش”، “14”، “سوالفنا الحلوة”.

كما ترك الفنان “باسم ياخور” بصمته في هذا المجال عبر برنامجي “أكلناها” و”أمير الشعراء”. وكان “أيمن زيدان” سبّاقا في تقديم البرامج من خلال العديد منها أبرزها “وزنك ذهب” و”لقاء الأجيال”.

وإضافة إلى تقديم “حساه الشاه” لبرنامج “ضربة حظ”، فإنه سيطل عبر مسلسلي “العربجي” و”وصايا الصبار”. المقرر عرضهما اليوم “الاثنين” الأول من رمضان.

وتجدر الإشارة إلى أن “الشاه” يتمتع بموهبة إضافية بعيداً عن التمثيل وهي الغناء. حيث أصدر عام 2022 مشروعه الخاص الذي يضم مجموعة من الأغاني الساخرة تحت عنوان “فوق الأساطيح”.

حسام الشاه ضربة حظ
حسام الشاه _ فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى