أخر الأخباررياضة

تيتا يبرر تصريحه حول خالد حجي عثمان … عالمة لن يكون أساسياً

تيتا يعتذر لجمهور الاتحاد ... فهمتم كلامي بشكل خاطئ

قال مدرب منتخب “سوريا” لكرة القدم “تيتا فاليريو” أنه رأى بأن هناك مشكلة مع جمهور نادي “الاتحاد” بسبب ما صرّح به في المؤتمر الصحفي أمس الذي عقد لتوقيع عقده مدرباً للمنتخب.

سناك سوري – متابعات

وتابع “تيتا” عبر فيديو نشرته قناة نادي “الاتحاد” الرسمية على يوتيوب أنه لم يقل أن لاعبي نادي “الاتحاد” ليسوا جيدين، لكن أحد الصحفيين سأله عن انطباعه عن كرة القدم قبل عشر سنوات والآن في “سوريا”، ورد على السؤال أن كرة القدم في الماضي كانت أقوى بكثير أما الآن فليست كما كانت عليه في السابق، لذلك فكر أن يجري مقارنة بين نادي “الاتحاد” قبل عشر سنوات” والفريق الذي يلعب الآن.

اللاعبون الآن في “الاتحاد” ليسو سيئين أو لا يملكون الكفاءات اللازمة أو أنهم غير جيدين وفق حديثه لكن لا يمكن أن يقارنوا باللاعبين السابقين الذين لعبوا في النادي، حيث كان الفريق في السابق يملك 9 لاعبين يلعبون للمنتخبات السورية، بالإضافة إلى لاعبين محترفين أمثال “غوميز” “أوتو” “جونوثان” لاعبين على مستوى عالي.

لذلك قال “تيتا” أنه ممكن أن يكون لاعب أو اثنين من الفريق الحالي بالفريق السابق لكنه بعيد كل البعد عما قيل أن اللاعبين الحاليين ليسو جيدين، وأنه قام فقط بمقارنة فحسب.

بالنسبة للحارس “خالد حج عثمان”  قال “تيتا” أنه لم يقل عنه بأنه ليس حارساً جيداً، وإنما قال أن “ابراهيم عالمة” و”خالد” ممتازين، ولكن بالنسبة لكرة القدم الحديثة فإن “عالمة” لديه موهبة اللعب بالأقدام لأن الكرة الحديثة تعتمد على الحارس كلاعب حر “ليبارو”.

وأضاف “تيتا” بعيداً عن قوله أن “عالمة” أفضل “حجي عثمان” وبعيداً عن قوله أن “عالمة” أقوى، فإنه قال في نهاية المؤتمر الصحفي: «لا تفكروا أبداً أن ابراهيم عالمة سيلعب أساسياً، ولكن من سيكون الأجهز سيلعب أساسياً في المباريات».

اعتبر “تيتا” أن كلامه ربما تم فهم كلامه بشكل خاطئ لذلك أعرب عن اعتذاره من جمهور “الاتحاد”، مبيناً أن ليس لديه أي نية سيئة وهو دائماً مع فريق “الاتحاد” الذي أعطاه الكثير وفق حديثه، ولن ينسى اللحظات والأوقات التي أمضاها في النادي على حد قوله.

يذكر أن الحارس “خالد حج عثمان” أعلن اليوم اعتزاله اللعب دولياً لأسباب قال إنها شخصية.

اقرأ أيضاً: تيتا: إبراهيم عالمة أفضل حارس في سوريا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P