تولاي هارون: شقيقي الأكبر اعترض على دخولي الفن

تولاي هارون - انستغرام

هارون: عملي الخاص منحني الحرية أكثر من الفن

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “تولاي هارون” أنها لم تضحي من أجل الفن لأن والداها ساعداها ووقفا إلى جانبها حتى تتمكن من صقل شخصيتها بينما الاعتراض جاء من شقيقها الأكبر.

“هارون” كشفت خلال لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا”، أن أكثر ما كان يؤلمها بعملها ويسبب لها الحزن هو مرور المناسبات دون وجودها مع عائلتها.

اقرأ أيضاً: مكسيم خليل يدعو المحافظين لعدم زيارة الصفحات الخادشة للحياء

فيما يتعلق بعملها الخاص الذي بدأت به منذ أشهر وتأثيره على عملها بالفن، نفت “تولاي هارون” أن يكون افتتاحها لمشروع خاص بها قد أثر على انتقائها للأعمال الدرامية، كما أنه لم يرفع من شروطها للقبول بالشخصيات التي تعرض عليها.

كما أشارت إلى أنها موجودة بالدراما بشكل دائم، طالما هناك أدوار تعجبها وتفضل أداءها، لكنها باتت تشعر بحرية أكبر حيال وجود عملها الخاص بها، كونه يجعلها مستقلة بنفسها وحياتها الخاصة.

كذلك نفت “هارون” فكرة اتجاهها لعمل خاص خوفاً من مستقبل الفن وعدم تأمينه لها، مشيرة إلى أن الأمر أتى بالمصادفة، وتفكيرها بتأمين عمل لأبنائها ومكان آمن لهم ولمواهبهم.

وكانت الفنانة “هارون” أعلنت أواخر عام 2020 افتتاح مشروعها الخاص في عالم التجميل والمكياج بعيداً عن الفن، ليكون مصدر آخر للمعيشة إلى جانب التمثيل.

شاركت “تولاي هارون” في الموسم الدرامي لعام 2021 حتى الآن بالجزء 11 من المسلسل الشامي “باب الحارة”، بشخصية “زهور”، وفي الجزء الثاني من “بروكار” بشخصية “الداية أم حسن”.

اقرأ أيضاً: سوسن ميخائيل: شرطي للزواج أن يكون الشريك مرتاح مادياً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع