أخر الأخبارفن

أم عصام تنسحب من الدراما الشامية.. أجزاء باب الحارة تجارية

صباح الجزائري ترفض الحديث عن زواجها بدريد لحام

سناك سوري – متابعات

أعربت الفنانة “صباح الجزائري” عن انزعاجها من تصريحات الفنان “دريد لحام” حول زواجهما السابق، وأنها تعرضت للإبعاد عن الفن مدة 10 لسنوات بشكل مقصود، مؤكدةً أنها لن تشارك مستقبلاً بأعمال شامية.

“الجزائري” قالت خلال حوار أجراه معها برنامج “المختار” عبر إذاعة “المدينة”، أنها «لا تحب التكلم عن تجربة زواجها من “لحام” نهائياً»، مؤكدةً أنه ليس هنالك أي قطيعة بينهما بدليل أنها شاركت في فيلم “دمشق – حلب” والذي جمعها بـ”لحام”، وأنها تحترمه وتعتبره زميلاً.

اقرأ أيضاً: صباح الجزائري في إعلان يروي حلمها بدخول عالم التمثيل

“صباح الجزائري” كشفت أنها غابت عن الفن عندما تزوجت لأكثر من 10 سنوات وانتقلت للعيش في “بيروت”، مبينةً أن إبعادها عن الفن والتمثيل كان مقصوداً، وأنها لا تعرف السبب لكنها تعتبر أن الأذية هي السبب الأساسي، واصفةً مهنة التمثيل بالغدارة.

كما وصفت تلك المرحلة من حياتها بأنها من أسوأ المراحل لأنها عانت خلالها كثيراً، ودمرت نفسياً نتيجةَ الإبعاد، فهي تكره البقاء في المنزل دون عمل، وأحست أن هناك من لا يريد عودتها، مشيرةً إلى أن عودتها للساحة الفنية آنذاك كانت من خلال مسلسل “الخوالي” من إخراج “بسام الملا”.

“صباح الجزائري” التي اشتهرت بمشاركاتها المتعددة بالمسلسلات الشامية وبشخصية “أم عصام” في “مسلسل “باب الحارة” أكدت أنها تتمنى لو توقف ” باب الحارة” عند الجزء الثالث، معتبرةً أن بقية الأجزاء كانت تجاريةً فقط، مرجعةً سبب إكمالها العمل في المسلسل نتيجةَ حب الناس الكبير لشخصية “أم عصام” وارتباطهم بها.

أما عن المسلسل الشامي “الكندوش” وصفت النتيجة النهائية للمسلسل بجزئه الأول “بالسيئة”، بسبب طول المشاهد وعدم قدرتهم على القص منها، لكنها تتأمل خيراً بالجزء الثاني، وتعتقد أنه سينجح بشكل أكبر.

كما أكدت “الجزائري” أنها لن تشارك بأي عمل شامي بعد الآن، وقررت أن يكون “الكندوش” آخرها، وذلك بسبب اكتفائها من هذا النوع من الأعمال على حد قولها.

اقرأ أيضاً: سوسن ميخائيل: شرطي للزواج أن يكون الشريك مرتاح مادياً

فيما يتعلق بالأعمال الدرامية المشتركة، تحدثت “الجزائري” عن سبب عدم مشاركتها بالأعمال المشتركة إلا بتجربة واحدة كانت في مسلسل “للموت” الذي عرض في رمضان 2021، مؤكدةً أنها تحب هذا النوع من الأعمال وتحب المشاركة فيها، والنصوص التي تعرض عليها جميلة ولكن الأجر المادي كان يحول دون مشاركتها بأعمال كثيرة من هذا النوع.

وأشارت “الجزائري” إلى أنها لاتنوي الاعتزال نهائياً، فهي تتمنى الموت على المسرح أو أمام الكاميرا، كونها تحب مهنة التمثيل بشكل كبير ولا تتخيل حياتها من دونها على حد تعبيرها.

يشار إلى “صباح الجزائري” قدمت عدة أعمال فنية منها بالدراما “صح النوم”، “حمام القيشاني”، “هولاكو”، “زمان الصمت”، “سلاسل ذهب”، “حرائر”، “عطر الشام”، “سيرة الحب”، “مرايا”، “نزار قباني”، وغيرها، ومن أفلامها في السينما “سمك بلا حسك”، “ذكرى ليلة حب”، “غوار جيمس بوند”، وعلى المسرح قدمت “ضيعة تشرين”، “غربة”، “كاسك يا وطن”.

اقرأ أيضاً: مكسيم خليل يدعو المحافظين لعدم زيارة الصفحات الخادشة للحياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى