أخر الأخبارفن

بعد منيرة فرفشها.. هبة نور تُطل بنكدها في دوار شمالي

هل تتمكن هبة نور من فرض موهبتها الفنية هذا العام؟

يبدو أن الانتقادات التي تعرض لها مسلسل “جوقة عزيزة”، رمضان الماضي، أثر باختيارات الفنانة “هبة نور” هذا العام. محاولةً التخلص من “منيرة فرفشها”، والاقتراب من حال الفتاة السورية.

سناك سوري _ دمشق

وكانت “هبة نور” سبق أن عبرت عن احترامها لصناع مسلسل “جوقة عزيزة” في لقاء مع “mtv”. دون الإعلان بشكل واضح عن ندمها بالمشاركة في عمل قوبل بالنقد المباشر والكبير من قبل، الجمهور والمهتمين بالشأن الفني.

ويبدو أن الفنانة السورية حرصت هذا العام في اختيار، أدوار تبرز موهبتها التمثيلية بعيداً عن عالم الاستعراض والشكل الجميل.

فحسب ملامحها التي بدت فيها خلال مسلسل “دوار شمالي”، ستظهر كفتاة بسيطة وصفتها بالـ”نكدية” خلال لقاء لها مع “فوشيا”. والتي تمر بصعوبات وضغوطات دون مساعدة أحد، تكللها رغبتها بالتوازن والبقاء.

اقرأ أيضاً: هبة نور: لم ألتقِ تيم حسن.. وأعاني من التركيز على شكلي لا موهبتي

أما في مسلسل “كانون” لم يعلن عن طبيعة “نور” خلاله، إلا أن العمل بالمجمل، والمؤلف من طبقتين متفاوتتين اجتماعياً واقتصادياً. لا مجال فيه حسب الواضح من إعلانه الترويجي أنه يحمل شخصيات مرحة أو غاوية للاستقرار، فالجميع يناضل لفكرته وإثبات مكانه، كما أن الاختلاف بينهم يتقاطع أيضاً بمصالح وعلاقات اجتماعية. مايزيد من تشابك أحداثه للوصول بأقل الخسائر.

فكم ستنجح “نور” بإثبات نفسها والتزامها بقرار ابتعادها عن الأعمال الكوميدية أيضاً حسب ماذكرت، لتتخلص ربما من سهوة فنية يرتكبها أي فنان بعد مشاركة معينة، وإبراز موهبتها بشكل جديٍّ، تلك التي قد توصلها ربما لدور بطولة.

اقرأ أيضاً: هبة نور: أصبحتُ ناضجة وأعيش قصة حب

 

زر الذهاب إلى الأعلى