بعد تعاقده مع جبلة … أحمد ديب ينتقد تجاهل النادي له

المدافع السوري في دمشق منذ أسبوع بانتظار الالتحاق بالفريق

سناك سوري – متابعات

قال لاعب المنتخب السوري “أحمد ديب” إنه لم يلتحق بفريق “جبلة” للرجال بعد على الرغم من أنه وصل إلى سوريا قبل أسبوع.

ونشر “ديب” عبر صفحته على فيسبوك منشوراً رصده سناك سوري قال فيه إنه موجود في “سوريا” منذ أسبوع ومن المفروض أن يكون كل شيء جاهز للالتحاق بالفريق فور وصوله من السفر من “الكويت”، ولكنه ما زال في دمشق ولم يلتحق بالفريق بعد.

وتابع مدافع المنتخب حديثه بالقول «يعني أنا برا البلد وجيت على نادي محترم والو تاريخو والسادة أعضاء إدارة النادي ماسمعت عنن إلا كل كلام مبشر بالخير وعلى هاد الأساس سافرت للالتحاق بتمارين الفريق والمباريات بعد اتفاقنا على كل شي وعلى أساس كل شي جاهز وقت بوصل، اليوم إلي أسبوع موجود بالشام وبقلولي اليوم وبكرا».

وبيّن “ديب” أنه وقّع مع نادي “جبلة” في حين كانت لديه عروض من غير أندية خارج “سوريا” وداخلها وقال: «مابعرف الواحد شو بدو يقول بس آخر شي توقعتو يصير هالشي بتمنى أن تنحل هالقصة أو من الأساس ماكنتو تحكوني بغض النظر مين أطراف القصة كلكن إلكم الاحترام بس أنا ماخصني بخلافاتكم أو اتفاقاتكم».

وأكد أنه أتى إلى نادٍ كبير له تاريخه ولم يكن يتمنى أن يكتب هذا الكلام أبداً متمنياً أن يتم حل الموضوع لأن ماحدث “عيب” بحسب كلامه وأن الذي سمعه عنهم غير الذي يراه تماماً.

وبعد ساعات من المنشور الأول قال “ديب” في منشور آخر أن رئيس نادي “جبلة” “سامر محفوض” تواصل معه ولم يكن بعلم بما يحدث ووعده بحل الأمور ومن المحتمل أن يكون يوم الأحد أو الاثنين في “جبلة” للالتحاق بتمارين النادي، معرباً عن شكره لجماهير نادي جبلة ورئيس النادي.

يذكر أن “ديب” وقع مع نادي “جبلة” في منتصف الشهر الجاري بعقد الكتروني سُجّل في اتحاد كرة القدم رسمياً قادماً من نادي “الجزيرة” الأردني الذي فسخ عقده معه في نهاية 2020.

اقرأ أيضاً:أحمد ديب يوضح حقيقة إصابته بالكورونا ويشرح حالته الصحية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع