أخر الأخبارفن

بعد الانتظار.. مسلسل تاج يجمع تيم حسن وأندريه سكاف

أندريه سكاف يحب الكوميديا ويحرص على الظهور المختلف في المسلسلات الاجتماعية

انتهى الفنان “اندريه اسكاف” من تصوير مشاهده في مسلسل “تاج” مع زميله “تيم حسن” والمخرج “سامر البرقاوي”. كواحد من مشاركاته خلال موسم رمضان 2024.

سناك سوري _ متابعات

وامتنع “سكاف” عن التحدث حول تفاصيل الشخصية التي سيقدمها خلال “تاج” وتعاونه الجديد مع “حسن”. منوهاً أن الأمر عائد لتعهد تم توقيعه حول عدم الكشف عنها. حسب ما نقل عنه موقع “فوشيا”.

وارتبط اسم “سكاف” بالأعمال الكوميدية خلال مسيرته الذي بدأها من مسلسل “عيلة 5 نجوم” المعروض منذ قرابة 30 عاماً. إضافة إلى عدد من الأعمال منها “أهلاً حماتي”، “أبو جانتي” و”أيام الولدنة”.

وخلال حديثه الأخير أعرب “سكاف” عن محبته للكوميديا، ومساعيه بذات الوقت لإبراز موهبته وقدراته خلال المسلسلات الاجتماعية التي يشارك بها. مؤكداً أن شروطه لقبول الدور لا تتغير ويحرص فيها على اختيار ماهو مميز.

يذكر أن التعاون الأبرز الذي جمع ما بين “سكاف” و”تيم حسن” إضافة إلى مسلسل “تاج”،  كان خلال عمل “الانتظار” عام 2006. من تأليف “حسن سامي يوسف” و”نجيب نصير” ومن إخراج “الليث حجو”.

والذي تحدث عن واحدة من الحارات الشعبية الفقيرة، واستعرض مشاكل أهلها، حيث قدّم “سكاف” خلاله دور “غليص” المعروف بـ”سيمو”. الفار من العدالة، ومدمن على تعاطي دواء السعلة، ويدّعي عدم معرفته بأي شيء يحصل حوله، وهو على العكس.

أما “حسن” فقد لعب دور “عبود” ذلك الشاب اللقيط، الشهم الذي يحاول أن يساعد “غليص” من إدمانه. ويتسم بتمسكه بمبادئه ومناصرة أهالي حارته.

زر الذهاب إلى الأعلى