بعد أن حققت ترند بخبر انفصالها.. ديمة بياعة برفقة زوجها

ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو - انترنت

صورة رومانسية تجمع ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو..

سناك سوري – متابعات

شغلت الفنانة السورية “ديما بياعة” وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بقضية خلافها مع زوجها أحمد الحلو وما تبعها من أنباء تحدثت عن انفصالهما، واجهتها بياعة بالصمت دون أي تأكيد أونفي، ماجعل قصة انفصالها الخبر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي لأيام، لتقرر الفنانة السورية اليوم إنهاء الموضوع بمشاركة صورة تجمعها مع زوجها.

الفنانة “ديمة بياعة” أطلت مع زوجها “الحلو” في صورة جديدة، رصدها موقع “سناك سوري”، ويبدوان من خلالها متقاربان وتجمعهما الألفة والرومانسية ما يطرح تساؤلات عدة حول صحة انفصالهما.

“بياعة” شاركت صورتها الجديدة عبر خاصية “ستوري” ضمن تطبيق “انستغرام” مع حساب الصحفية “لانا الجندي” التي يبدو أنها مقربة منها.

اقرأ أيضاً: بعد نبأ انفصالها.. ديما بياعة تشكو الفقدان والألم

يأتي ذلك بعد أن انتشرت مؤخراً أنباء عن خلاف بين الفنانة “بياعة”، و زوجها المغربي “أحمد الحلو”، حيث قامت بياعة بكتابة تعليق فيه شتيمة على صورة يظهر فيها زوجها وصديق وصديقة له، وهو الأمر الذي أوضحته بياعة ونفته تماماً، معتبرة أن التعليق كان موجه لأحد المتابعين الذين أساؤوا الكلام إلا أن المتابعين لاحظوا حذفها لكل الصور التي تجمعها بزوجها وألغت متابعته أيضاً.

الأمر الذي اعتبره جمهور الفنانة “ديمة بياعة” إشارة لانفصالها عن زوجها بعد علاقة زواج استمرت قرابة 8 سنوات.

تلا ذلك نشر الفنانة “بياعة” صورة جديدة لها مرفقة بتعليق أثار الجدل بين المتابعين، قالت فيه «هذه الحياة لن تتعافى دون أن تتألم.. ولن تتعلم دون أن تُخطئ.. ولن تنجح دون أن تفشل.. ولن تُحب دون أن تفقد».

يذكر أنه في عام 2002 تزوجت “بياعة” من الممثل “تيم حسن” وأنجبا ابنيهما “ورد” و”فهد” ولكنهما انفصلا في عام 2012 وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة تحذف صور زوجها من انستغرام وتشتمه بكلمة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع