أخر الأخباررياضة

الفيفا يمدّد فترة تسجيل اللاعبين المحترفين في الدوري السوري

اتحاد الكرة يحدد آخر موعد لتسجيل المحترفين قبل بدء إياب الدوري

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن حصوله على موافقة استثنائية من مجلس إدارة الاتحاد الدولي لتمديد فترة تسجيل اللاعبين المحترفين.

سناك سبورت – متابعات

ونشر اتحاد الكرة في بيان له أن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم وافق على تمديد فترة التسجيل الدولية للاعبين المحترفين على برنامج الانتقالات ” TMS ” لمدة أربعة أيام فقط وذلك حتى نهاية يوم الخميس 9 آذار الجاري.

وبينما كان من المفترض بدء سوق الانتقالات الشتوية في شباط الماضي بعد نهاية مرحلة الذهاب، فإن وقوع كارثة الزلزال التي ضربت البلاد في السادس من شباط، أدى لتوقف النشاط الرياضي في عموم “سوريا” بقرار من الاتحاد الرياضي، إضافة إلى تعليق انطلاق إياب الدوري، قبل الإعلان مؤخراً عن تحديد موعدها الجديد في 4 نيسان المقبل.

وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم يوم الجمعة الماضي عن تمديد فترة الانتقالات المحلية للاعبين المحترفين فقط لمدة أسبوع واحد بناءً على الطلبات المقدمة من أندية الدرجة الممتازة نظراً للظروف الصعبة التي تمر بها بعد كارثة الزلزال، وذلك بعد التواصل مع مدير برنامج الانتقالات المحلية وتسجيل اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

يذكر أن برنامج الانتقالات ” TMS ” الاسم المختصر لمصطلح “Transfer Matching System ” وبدأ العمل فيه منذ  2011 وهو نظام يشمل جميع عمليات  الانتقالات في أنحاء العالم وظيفته الأساسية تنظيم وتسهيل عملية انتقال اللاعبين بين الدول.

اقرأ أيضاً:اتحاد الكرة يحدد شروط الانتقالات الشتوية وموعد انطلاقها

زر الذهاب إلى الأعلى