شباب ومجتمع

بعد أن نعاهما على وسائل التواصل .. اتهام رجل بقتل زوجته وابنه

الشرطة توقف الزوج بتهمة ارتكاب الجريمة بسبب خلافات زوجية

شهدت مدينة “اللاذقية” في الأول من آذار الجاري جريمة قتل راح ضحيتها امرأة وابنها داخل منزلهما في حي “بستان الريحان”.

سناك سوري _ متابعات

وقالت وزارة الداخلية السورية عبر صفحتها الرسمية أن دوريات الأمن الجنائي وقسم شرطة المدينة توجهت لموقع الحادثة، حيث حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي والأدلة الجنائية، وقد شوهدت الأم “جهيدة.ل” ضمن غرفة النوم، وابنها “حسن” وهو من مواليد 2018، ضمن أرض الصالون.

وأضاف البيان الرسمي أنه ومن خلال التحري والبحث في مسرح الجريمة تم العثور على مسمارين لقبضة سكين بالقرب من الجثة تم التحرز عليهما، ومن خلال تحليل الأدلة والقرائن تم الاشتباه بزوج المغدورة “جميل.ك” بعد جمع المعلومات التي تفيد بوجود خلافات سابقة بينهما.

وألقت الشرطة بحسب بيان الوزارة القبض على الزوج، وقالت أنه وبعد التحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل زوجته في غرفة النوم بسكين مطبخ بعدة طعنات في جسدها ورقبتها بعد وضع الوسادة على وجهها لكتم صوتها بسبب وجود خلافات بينهما، وبعد ذلك توجه إلى صالون المنزل وقام بقتل ابنه بنفس الطريقة خوفاً من كشفه.

وتابع البيان أنه تم العثور بدلالة المتهم على أداة الجريمة وكنزة كان يرتديها أثناء ارتكاب الجريمة وهما ملطختان بالدماء، فيما تستمر التحقيقات لتقديمه إلى القضاء المختص.

في المقابل، تداولت صفحات محلية منشوراً كتبه الزوج المتهم “جميل ” عبر صفحته على فايسبوك، نعى فيه زوجته وابنه، ووصف فيه زوجته بالمعلمة الفاضلة الطاهرة النقية، مضيفاً أنها فارقت الحياة مع ابنه إثر جريمة قتل.

اقرأ أيضاً:ناشطون يطالبون بالكشف عن تفاصيل جريمة قتل علي ألوف وسط الشعلان

زر الذهاب إلى الأعلى